الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:33 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

طبقًا لتوجيهات الرئيس السيسي..

بقيمة 300 جنيه.. التأمينات الأجتماعية تكشف موعد صرف المنحة الاستثنائية

صرف المعاشات_ ياندكس
صرف المعاشات_ ياندكس

قال اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، اليوم الخميس، إن القرار الصادر عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن زيادة المعاشات مبلغ 300 جنيه لأصحاب المعاشات كمنحة استثنائية ستصرف شهريًا، إلى جانب أن عملية الصرف سوف تكون دون التقيد بفترة معينة تنتهي بعد تحديدها.

اقرأ أيضًا: السكة الحديد: تخفيض 50% على تذاكر القطارات لذوي الهمم

وأوضح رئيس التأمين الاجتماعي، في بيان له، أن قرار الرئيس السيسي يعد انتصارا جديدًا لفئة المعاشات الضعيفة، وبالتالي القيادة السياسية تولي شعورًا بالحالة الاقتصادية للمواطن، إذ تعادل قيمة المنحة المقدمة 30% من قيمة أصحاب المعاشات الذين يتحصلون على 1000 جنيه، ولا يختلف ذلك مع الزيادة المحددة في شهر أبريل الماضي بنسبة 13%.

اقرأ أيضًا: استمرار اختبارات المتقدمين لشغل وظيفة «معلم فصل»

اللواء جمال عوض_ الصفحة الرسمية

وتابع "عوض" أن قرار تنفيذ المنحة يبدأ من شهر نوفمبر المقبلة، بالتزامن مع صرف المعاشات في اليوم الأول من الشهر خلال الأيام القليلة المتبقية.

وواصل أن المعاشات سيتم صرفها مضاف إليها مبلغ المنحة المقررة من قبل الرئيس السيسي، منوهًا إلى أن قيمة مستحقات المعاش في مصر إجمالي 10.7 مليون، وبالتالي يحصلون على معاشات قدرت العام الماضي بـ294 مليار جنيه سنويًا، حيث أن تكلفة العلاوة الجديدة في حدود 31.5 مليار جنيه.