الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:28 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

قرار جديد من «الرئيس السيسي» بالعفو عن شخصين أخرين

الرئيس السيسي_ياندكس
الرئيس السيسي_ياندكس

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الاثنين، قرار رقم 510 لسنة 2022، نشرته الجريدة الرسمية بشأن العفو لثلاث أشخاص أبرزهم "زياد العليمي"، في الأحكام الصادرة بالسجن في عدة قضايا محددة.

اقرأ أيضًا: طارق الخولي: قرار جمهوري بالعفو عن زياد العليمي

ويذكر أن الأشخاص المنوط بهم العفو هم: "زياد عبد الحميد زكي العليمي" في القضية رقم 957 لعام 2021 جنح أمن دولة طوارئ قسم مصر القديمة، وأيضًا "عمر رجب قطب رجب" في القضية رقم 1031 لعام 2021 جنح أمن دولة طوارئ قسم كفر الدوار، فضًلا عن أن القرار يشمل العفو عن "محمد عبد العزيز محمد الجوهري خليفة" في القضية رقم 21326 لعام 2202 جنح كفر الزيات.

تحيا مصر_ياندكس

والجدير بالذكر أن النائب طارق الخولي، عضو لجنة العفو الرئاسي، أعلن عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بأن الرئيس السيسي أصدر قرار بالعفو عن "زياد العليمي" بناء على طلب عدد كبير من الأحزاب والكيانات السياسية.

وأكد عضو لجنة العفو، بأن هذه القرار يأتي إطار استكمالاً لدعوة الرئيس السيسي بتفعيل عمل لجنة العفو الرئاسي، مبينًا أن اللجنة تعمل بالتعاون مع الجهات المختصة من أجل تسهيل إجراءات الإفراج للمنوط بهم قرارات العفو.

اقرأ أيضًا:انطلاق جلسة خارطة طريق لزيادة مشاركة القطاع الخاص في قطاع التعليم بالمؤتمر الاقتصادي