جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 26 نوفمبر 2022 05:59 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ

«من المزحة للموت».. قصص رعب تحولت لحقيقة في الهالوين

عيد الهالوين- المصدر: البي بي سي
عيد الهالوين- المصدر: البي بي سي

مع اقتراب عيد الهالوين أو مايسمى بـ"الهلع"، يخشى الكثير من الأشخاص حول العالم من أن تصيبهم لعنة الهالوين، فمن المحتمل أن تتحول الأسطورة إلى حقيقة مرعبة، فقد روى بعض الأشخاص حول العالم بعض الكوارث المفزعة التي حدثت في عيد الهلع حول العالم.

أب يقتل أبنائه في الهالوين

في إحدى ليالي الهالوين عام 1974، قدم أحد الأشخاض الذي يدعى "زونالد كلارك" الحلوى المسمومة لأبنائه في المكسيك، ولم يكتفي بهذا الأمر فحسب بل أعطى أيضًا الحلوى لأربعة أطفال آخرون، وهذا بعد غرقه في الديون وحاجته لصرف التأمين على أبنائه، ولكن لم يتناول تلك الحلوى سوى نجله فقط وتوفى بعد بساعة، الأمر الذي أحدث ريبة بين الأطفال، وهنا اتضح الأمر وأعدم في مارس 1984.

من الرعب للموت

حاول أحد الأشخاص يدعى "جويل" ويبلغ من العمر نحو 17 عام، بث الرعب للرعاة العاملين في الحديقة، فأقدم في ليلة الهالوين عام 1990 بتمثيل شكل شخص مشنوق ويقرأ رسالة باردة بصوت مرعب على كل من يمر بقرب باب تلك الحديقة، ومن هنا جاءت الكارثة حيث تحرك الشيء الذي أسفل قدميه ومات على الفور.

لم تكن مزحة

كان هناك شخص يدعى "مارفين براند لاند" يصل عمره لـ 69 عاما، احتفل مع زوجته بعيد الهالوين عام 1982، وأعطوا الحلوى للكثير من الجيران أثناء تجولهم في الشوارع، وعندما عادوا إلى المنزل وجدوا شخص مقنع يطلب منهم الأموال تحت التهديد، ولكنهم ظنوا أنه يمزجح معهم بمناسبة عيد الهلع.

ولكن هذا الرجل المقنع هددهم بالقتل، وحينما حاول الرجل الستيني مقاومته أطلق عليه الرصاص وتوفى ولم يتمكن أحد من معرفة هذا القاتل المقنع.

اقرأ أيضًا: «التعاقد مع الشيطان».. سر ارتباط ثمرة اليقطين بعيد الهالوين

ما هو الهالوين؟

يحتفل الأجانب وبعض العرب بالهالوين أو عيد الهلع، في نهاية شهر أكتوبر من كل عام، ويأتي هذا العيد في يوم الاثنين الموافق من 31 أكتوبر لعام 2022، ويرتدي فيه الأشخاص ملابس مخيفة ومرعبة ويتجولون بها في الشارع طالبين الهلوى من الجيران.

اقرأ ايضًا: إطعام الموتى والابتعاد عن القطط السوداء.. أغرب احتفالات «الهالوين» حول العالم