جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 08:16 مـ 6 جمادى أول 1444 هـ

«مفيش حاجة اسمها رمضان».. نجلاء فتحي في ورطة جديدة بسبب تصريحات ميار الببلاوي

ميار الببلاوي ونجلاء فتحي
ميار الببلاوي ونجلاء فتحي

تصدر اسم الفنانة ميار الببلاوي التريند بمحرك البحث الأشهر "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب نصيحة الفنانة نجلاء فتحي لها.

ميار الببلاوي تتصدر التريند

جاء السبب وراء تصدر الفنانة ميار الببلاوي، مجموعة تصريحات لها حول أحد المشاهد الجريئة التي قدمتها في بداياتها من خلال فيلم "ديسكو ديسكو".

كشفت الفنانة ميار الببلاوي رفضها لهذا المشهد في البداية بسبب تصويره في نهار شهر رمضان، وذلك أثناء لقائها التلفزيوني ببرنامج "قعدة ستات" مع الإعلامية مروة صبري، عبر شاشة قناة القاهرة اليوم الفضائية.

ميار الببلاوي ونجلاء فتحي

وأشارت إلى أنها عندما رفضت تصوير مشاهدها الجريئة مع الفنان عمرو عبد الجليل بالفيلم، ظلت تبكي وكانت تبلغ من العمل وقتها 17 عامًا، ثم وجهت لها الفنانة نجلاء فتحي نصيحة صدمت الجمهور.

ميار الببلاوي

وأوضحت أن الفنانة نجلاء فتحي قالت لها إن رمضان من أجل الناس الفقراء، مضيفة: "الناس الأغنياء بيعملوا نفسهم مبياكلوش عشان قدام الناس الفقراء يعني".

تصريحات ميار الببلاوي

وتابعت الفنانة نجلاء فتحي كلامها مع الفنانة ميار الببلاوي، أن شهر رمضان للفقراء فقط وليس للناس العادية، معلقة: "عندنا أكل نصوم ليه؟".

وأوضحت أن نصيحة نجلاء فتحي لميار الببلاوي وقتها، كانت لكي تقنعها تصور هذا المشهد بفيلم "ديسكو ديسكو"، وقالت لها أيضًا: "الموضوع مش محتاج إنك تعطلينا.. مفيش حاجة اسمها رمضان".

أزمات نجلاء فتحي

ويشار إلى أن هذه الأزمة التي وقعت فيها الفنانة نجلاء فتحي بسبب نصيحتها لميار الببلاوي في رمضان، لم تكن الأولى التي تضعها في ورطة مع الجمهور.

ميار الببلاوي

كان قد تم تسريب مقطع صوتي للفنانة نجلاء فتحي منذ أشهر، تهاجم من خلاله الفنان عادل إمام، مما أثار ضجة كبيرة وعرضها للانتقادات حيث تبين أن هذا الفيديو يعود لسنوات سابقة.

اقرأ أيضًا: صغرت 30 سنة.. أصالة تثير الجدل من جديد بتغير ملامحها للمرة الثالثة

وكانت تصريحات نجلاء فتحي بعد ثورة 25 يناير، وقالت إن الشعب له الفضل عليه معلقة: "الشعب اللي عملك.. 40 سنة وأنت بتشرّب الناس اللي أنت عايزه".

اقرأ أيضًا: نكشف حقيقه حرق الزعيم لمشاهده الساخنة وكتابة وصيته.. خاص