الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:11 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السترات الشتوية للرجال.. ماهي الموضة الأكثر ملاءمة لشتاء 2023؟

السترات الشتوية-مصدر الصورة- real men
السترات الشتوية-مصدر الصورة- real men

عندما يحل برد الشتاء، فإن السترات الشتوية عالية الجودة للرجال هي المفتاح للحفاظ على الجسم دافئاً، ولكن مع وجود العديد من أنماط السترات الشتوية المختلفة في السوق، قد يكون من الصعب تحديد أيها يناسبك.

يقع في قائمة أفضل الملابس الشتوية للرجال، سترات بومبر هي نمط كلاسيكي من السترات الشتوية التي كانت موجودة منذ عقود، عادة ما تكون مصنوعة من الجلد أو النايلون الخارجي، مع بطانة داخلية تحافظ على درجة حرارة الجسم، ومن ثم الشعور بالدفء، وفقاً لموقع real men life style.

السترات الشتوية

تصنع سترة بومبر من جلد الغزال لذلك تكون أنيقة للغاية، لكنها لا تتحمل الأجواء الأكثر برودة.

تعتبر أيضاً سترات باراكاس نمطًا آخر من السترات الشتوية، عادة ما تكون مصنوعة من قماش خارجي مقاوم للماء، مع فرو كثيف أو بطانة صناعية.

تشمل غطاءً كبيرًا عادةً ما يكون مبطّنًا بالفراء أو عازلًا صناعيًا، بالإضافة إلى رباط للخصر يساعد على منع البرد، تحتوي هذه السترة أيضًا على جيوب كبيرة في المقدمة، وهي مثالية لتخزين الضروريات الشتوية مثل القفازات والقبعات.

من الأشياء الرائعة في سترات باراكاس أنها مناسبة لكل من المناسبات الرسمية وغير الرسمية، لذا سواء كنت متجهاً إلى المكتب أو إلى التجول في المدينة، فتأكد أنك ستبقى دافئًا وجافًا طوال الوقت.

السترات الواقية من المطر، وهي أحدث طراز من السترات الشتوية، والتي أصبحت شائعة بشكل متزايد، عادة ما تكون مصنوعة من نسيج خارجي اصطناعي، مع حشوة داخلية اصطناعية.

تكون ذات بطانة منتفخة وسميكة، بالإضافة إلى غطاء للرأس، و"سوستة" لإغلاقها من الأمام ومن ثم الحفاظ على الصدر، تحتوي هذه السترات أيضًا على عدة جيوب في المقدمة، والتي يمكن أن تكون سهلة لتخزين الضروريات الشتوية.

عادة ما تكون السترة منتفخة جدًا، يتميز التصميم بكونه مصنوع من مواد تساعد على عزل الجسم وحبس الحرارة هذا يجعلها مثالية للطقس الشتوي، لأنها فعالة للغاية في إبقائك دافئًا.


هناك كذلك سترات البازلاء وهي نمط كلاسيكي من السترات الشتوية، عادة ما تكون مصنوعة من الصوف الثقيل، مع حشوة داخلية صناعية.

تتميز ببطانة سميكة بالإضافة إلى جيوب أمامية كبيرة وطية صدر متدلية وإغلاق بأزرار مزدوجة الصدر، ويمكنك ارتدائها مع قميص وربطة عنق أو ارتدائها مع السراويل الجينز، لذلك فهي متعددة الاستخدامات وملائمة للمناسبات المختلفة خلال الأشهر الباردة.

اقرأ أيضا: بعد تعرضه للسرقة.. رجل يتلقى رسالة اعتذار من اللص

اقرأ أيضا: للتوعية بالمخاطر.. مصور مبتدئ يوضح مراحل الإدمان بطريقة المحترفين