الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:23 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لو محتاج حكمة ومساعدة.. خبير يكشف عن أبراج تعطي النصائح لغيرها

أم توجه ابنتها
أم توجه ابنتها

لا شك أن كلا منا يحتاج في بعض الأوقات للنصائح بحكمة، فالحياة متقلبة، وبها الكثير من الأزمات التي يتعرض لها البعض من الأشخاص، وقتها يحتاجوا إلى شخص يتميز بالحكمة لديه القدر على الاستماع، ويبحث معهم عن حلول مختلفة، حتي يتخطون مشكلاتهم، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية.

من جهته، كشف الدكتور أحمد شاهين، خبير الأبراج، في تصريحاته لـ "الطريق"، أفضل أبراج تنصح غيرها، ومن أبرزها الأشخاص أصحاب برج السرطان.

أفضل أبراج تنصح غيرها

برج الثور
يعد أصحاب برج الثور من أكثر الأشخاص التي تحتاج بأخذ أراء الآخرين، كما يتميزون بأنهم من الشخصيات الصديقة والعطوفة، فيعملون على تقديم النصائح لمساعدة غيرهم، ممن يفتقرون للخبرة، بالإضافة إلى أنهم يقدمون التشجيع للآخرين خلال التجربة في أي شيء مختلف ليصلون إلى الحل الذي يساعدهم في الخروج من مأزقهم.

صديقة توجه صديقتها
برج العذراء
يتمتع أصحاب برج العذراء، أن هم من أكثر الأشخاص التي يكون لديها الكثير من إجابات الحياة، ويتجه أصحاب هذا البرج للبحث عن المزيد من المعلومات، ويبحثون جيدا حتى يصلون للمعلومة التي يسعون للوصول إليها، ليستطيعون تقديم النصائح الهامة والصحيحة لمن يطلبها منهم.

برج الميزان
في حالة وقوع أصحاب برج الميزان في مشكلة، يعملون على تقديم المساعدة لهم في أسرع وقت ممكن، حتي يستطيعون إعادة موازنة حياتهم، لذلك فهم معروفون بأنهم يقفون بجوار أصدقائهم في أوقات الحاجة إليهم، لأنهم يعملون بجد لمساعدة أحبائهم، وإزالة قلقهم وتقديم النصائح اللطيفة لهم.

برج السرطان
يمتلك مواليد برج السرطان العديد من المميزات في الشخصية، وهي بأن يكونوا لطفاء أو قاسيين في ذات الوقت، كما يتميزون بأنهم يساعدون أصدقائهم، وفى نفس الوقت يوجهون لهم اللوم في حالة وجود الحب بينهم، بالتالي يمكن تقديم النصحية.

ويحكم برج السرطان القمر، الذى يجعله يمتلك عاطفة الأمومة، التي تدفعه للتعامل مع أحبائه وأصدقائه بقلب الأم لذلك يحتويهم ويرعاهم ويتعامل معهم بلطف.

اقرأ أيضا: كيفية تهدئة أعصابك والتحكم بها في العمل.. استشاري نفسي يقدم هدايا ذهبية

اقرأ ايضا: اعرف علامات تغير مشاعر حبيبك تجاهك.. خبير علاقات يوضح