الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:27 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ياترى شخصيتك عاطفية أم منطقية؟.. «شوف الوهم البصري بيقولك إيه»

الوهم البصري -مصدر الصورة -Times Now
الوهم البصري -مصدر الصورة -Times Now

تساعد مجموعة من صور الوهم البصري الناس بعدة طرق، بداية من زيادة التركيز إلى العثور على السمات الخاصة، لأن الأوهام البصرية تعد متعة ومثيرة للاهتمام.


ويقدم موقع Times Now خداع بصري قائم على الشخصية، سوف يساعدك في العثور على بعض الأشياء عن نفسك.

خطأ بصري وهمي يلعب مع العقل، بينما تتحدك بعض هذه الألغاز بأشياء مخفية، يختبر البعض الآخر شخصيتك بواسطة سؤالك عن الأشياء الأولى التي لاحظتها في الصورة اليوم، سنلعب الوهم البصري القائم على الشخصية، سيكشف أول حيوان تكتشفه في الصورة ما إذا كنت منطقيًا بشأن كل شيء في الحياة أو تغمره المشاعر، حسنًا، انظر إلى الصورة أدناه، ما الحيوان الذي تراه؟


- القرد المعلق

أولئك الذين رصدوا القرد المعلق في الصورة هم أشخاص مبدعون لديهم الكثير من الأفكار المذهلة، أنت شخص حالمة تعيش كل يوم تفكر في الأحلام التي عليك تحقيقها، مع أن هذه الجودة يمكن أن تكون رائعة، إلا أنك ستفقد المسار في بعض الأحيان، لذلك، فإن وجود أشخاص يمكنهم إعطائك فحوص واقعية في الوقت المناسب أمر ضروري لنموك، إضافة إلى ذلك، أنت عاطفي للغاية ولديك القدرة على التعاطف مع الأشخاص من حولك، أيضًا، أنت تعتمد على حدسك لاتخاذ القرار بدلاً من اتباع كتاب القواعد.

الوهم البصري

-رأس النمر
أنت شخص تحليلي يقوم فقط بحركات محسوبة في الحياة، ليس في حمضك النووي أن تتصرف بعفوية، يعتمد معظم الناس عليك للحصول على نصائح عملية، يميل تفكيرك المنطقي واستنتاجك إلى مساعدة الكثيرين، أنت واقعي ولا يوجد مكان للحكايات الخيالية والدراما في حياتك.

عندما يتعلق الأمر بالعواطف، فأنت تتحكم في كل شيء، أنت حريص جدًا على عواطفك ولا تنحرف عن أهدافك، إن مستواك في ضبط النفس ورباطة الجأش أمر مثير للإعجاب.


اقرأ أيضاً: لبشرة ناعمة.. خبير تجميل يقدم أفضل الوصفات الطبيعية في الشتاء