جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 27 نوفمبر 2022 03:05 مـ 4 جمادى أول 1444 هـ

نصب عليا في 1000 جنيه.. تفاصيل مقتل شاب بالمطرية على يد صديقه

ارشيفيه
ارشيفيه

قال المتهم بإنهاء حياة صديقة بمنطقة المطرية خلال التحقيقات، إن المجني عليه نصب عليه في أموال شراكه كانت بينهما، فحدثت بينهما مشاده كلاميه تطورت إلى مشاجرة فقام بطعنه بسلاح أبيض.

وأضاف المتهم في اعترافاته أن المجني عليه استولى منه على مبلغ مالي قدره 1000 جنيه أموال شراكه، وعندما طالبه بها رفض إعطائها له مما أثار حفيظة فنشبت بينهما مشاده كلاميه تطورت إلى مشاجرة، تعدى خلالها كل منهما على الآخر بسلاح أبيض، مما أسفر عن أصيب المجني عليه بإصابات خطيرة، فارق على إثرها الحياة قبل وصوله إلى المستشفى.

كانت البداية عندما تلقت قسم شرطة المطرية بلاغا مفاده بنشوب مشاجرة بين شخصين ووجود قتيل وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ مدعومه بسيارة إسعاف وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين شاب وصديقه قام على إثرها المتهم بإنهاء حياة صديقة بطعنه متفرقة بالجسد، وتم نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وبمعمل التحريات وجمع المعلومات تم التواصل إلى المتهم وضبطه.

اقرأ أيضًا: تأجيل محاكمة مرتكب مذبحة الريف الأوروبي لجسلة 3 ديسمبر

وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بتشريح جثة المجني عليه عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.