جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 4 ديسمبر 2022 05:05 صـ 11 جمادى أول 1444 هـ

«خرجت قبل ميعادها».. كشف مفاجآت جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

فجر المحامي مصطفى محمود قطب مفاجآت وتفاصيل جديدة خاصة بخروج الفنانة شيرين عبد الوهاب من المستشفى، وموقف حسام حبيب من الأمر.

محامي يكشف تفاصيل جديدة عن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تحدث المحامي بالنقض مصطفى محمود قطب، عن تفاصيل تواصل الفنان حسام حبيب معه لإخراج شيرين عبد الوهاب من المستشفى، وذلك عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين ببرنامجه "آخر النهار".

وقال إن له صديق من طرف الفنان حسام حبيب، وهو من تواصل معه واتفق معه على إخراج الفنانة شيرين عبد الوهاب من المستشفى.

وأخبروه وقتها أن خروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى مقابل أتعابه وشهرة كبيرة له، معلقًا: "قالولي هنعملك تريند"، وبالفعل ذهب إلى المسشتفى والتقى بأطباء وبعد مفاوضات وافقوا على خروج الفنانة.

جدل حول خروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى

وعندما تحدث مع المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، لم يصدق موافقة المستشفى على خروج الفنانة وقال لهم إنها تحدثت معه هاتفيًا وقالت إنها تعبانة وتريد الخروج غدًا، وانتظروا وقتها حضور "قنطوش" من الساعة 11 وحتى 2 بعد منتصف الليل.

وأشار إلى أنه عندما حضر ياسر قنطوش دخل المستشفى بمفرده ولكنه خرج وقال ليس هناك مشكلة في خروج شيرين ولكنها تعبانة وتريد الخروج في اليوم التالي، ولكن أوضح المحامي مصطفى محمود أن حسام حبيب تواصل معه وطلب أن يحاول مرة أخرى، معلقًا: "كان أكتر واحد عايزها تخرج".

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أزمة شيرين عبد الوهاب

وأكد له المستشار ياسر قنطوش أنه اتفق مع الدكتور على خروج الفنانة في اليوم التالي الساعة 1:30 ظهرًا، معلقًا: "بعد الموقف ده بكلمهم لا أحد يرد"، ولذلك توجه إلى المستشفى لكنه اكتشف أن المحامي حضر وأخرج شيرين عبد الوهاب قبل الموعد المحدد.

اقرأ أيضًا: عارفة عبد الرسول تستعد لتصوير مسلسل ”الأجهر” في ديسمبر

وأشار المحامي مصطفى محمود قطب في مداخلته عبر شاشة قناة النهار الفضائية، إلى أنه نشر هذه التفاصيل في مقطع فيديو عبر صفحته، لأنهم أخلوا بالاتفاق معه، ولم يتوجهوا له بالشكر أو إعطائه أتعابه.



موضوعات متعلقة