الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:17 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منافسة فريدة من نوعها.. تفاصيل تجسيد منى زكي وروجينا نفس الشخصية برمضان 2023

روجينا مسلسل ستهم
روجينا مسلسل ستهم

يشهد السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، منافسة فريدة من نوعها في رمضان المقبل بين الفنانة منى زكي والفنانة روجينا إذ تجسدان نفس الشخصية وهي السيدة الصعيدية في عملين مختلفين.

منى زكي مسلسل تحت الوصاية

تنافس الفنانة منى زكي ضمن دراما رمضان 2023، بمسلسل "تحت الوصاية"، من تأليف خالد وشيرين دياب، والإخراج لـ محمد شاكر، والعمل مستوحى من شخصية الحاجة صيصا التي كرمها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكانت قد فازت الحاجة صيصة بلقب الأم المثالية عن محافظة الأقصر، واشتهرت قصتها بعد أن ظلت متخفية في ملابس الرجال الصعيدي لمدة 43 عامًا وتعمل أعمالا شاقة بعد وفاة زوجها في عمر صغير.

منى زكي والحاجة صيصا

وبالتزامن مع استعداد صناع وأبطال العمل مع انطلاق التصوير، تواجه الفنانة منى زكي أول أزمة بمسلسلها حيث طالبت الحاجة صيصة بتعويض وأن تزورها الفنانة منى زكي ببيتها في الأقصر، لافتة إلى أنه لم يستأذنها صناع العمل في تجسيد سيرتها وشخصيتها في مسلسل.

روجينا مسلسل ستهم

ومن جانبها، فاجئت الفنانة روجينا جمهورها بعرض البرومو التشويقي الأول لمسلسلها الجديد "ستهم" المقرر عرضه في رمضان 2023.

"ستهم" من تأليف السيناريست ناصر عبد الرحمن، والإخراج لـ رؤوف عبد العزيز، والعمل مستوحى من قصص حقيقية عن سيرة أربع سيدات مُكافحات وهن سيدة تعمل في مصانع الطوب بالدقهلية، والأسطى أم فارس كهربائية تأسيس وتشطبيات، بجانب سيرة المعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي، بجانب بهية من بني سويف.

روجينا مسلسل ستهم

اقرأ أيضًا: بعد طلب تركي آل الشيخ.. حفل راغب علامة في موسم الرياض تتصدر التريند

وشهد برومو مسلسل "ستهم" الذي عرضته شاشة قناة النهار الفضائية، أول مشاركة للشيخ ياسين التهامي بعمل فني، ويعد التعاون الثاني الذي يجمع الفنانة روجينا مع المخرج رؤوف عبد العزيز، بعد مسلسل "انحراف" الذي عرض الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022.

اقرأ أيضًا: حفل جماهيري.. تفاصيل أول ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة «خاص»