الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:23 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ظهور لافت لابن ولي عهد السعودية

ولي العهد يقدم واجب العزاء - روسيا اليوم
ولي العهد يقدم واجب العزاء - روسيا اليوم

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صورا لابن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، خلال تأدية واجب العزاء في وفاة والدة أحد الأمراء.

وفي التفاصيل ووفق صحيفة المناطق السعودية، فإن "سلمان" بن رئيس مجلس وزراء المملكة العربية السعودية ظهر إلى جوار والده، لتقديم العزاء للأمير متعب بن الملك عبد العزيز الذي غيب الموت والدته الأميرة منيرة العطيشان الأسبوع الماضي.

وعبر الأمير متعب عن سعادته بزيارة ولي العهد، وحرصه على تقديم واجب العزاء، مردفا: "زيارة الأمير محمد بن سلمان أسعدت الجميع.. لم يقصر في حقوقنا أبدا".

وشارك نشطاء موقع تويتر في السعودية صورة "سلمان" نجل ولي العهد بكثرة، معبرين عن حبهم الشديد للقيادة داعين المولى عز وجل في تعليقاتهم أن يطيل في عمر الملك ويمده بالصحة والعالية، وأن يبارك في أحفاده".

على جانب آخر زار ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان شرم الشيح الأسبوع الماضي لحضور قمة المناخ كوب 27 وكان في استقباله الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث أطلقا مبادرة الشرق الأوسط الأخضر، وفيها أعلن 'ابن سلمان' نيته الوصول إلى الحياة الصفري في بلاد بحلول 2050 وكذلك زراعة 10 ملايين شجرة لتحسين أوضاع البيئة.

اقرأ أيضا| مظاهرات إيران.. 330 قتيلا و15 ألف معتقل في شهرين