جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 26 نوفمبر 2022 05:56 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ

تعرف على الفرص الاستثمارية التي طرحتها ”الإسكان” بمدينتى حدائق أكتوبر وقنا الجديدة

وزارة الإسكان والمرافق - الصورة من الصفحة الرسمية
وزارة الإسكان والمرافق - الصورة من الصفحة الرسمية

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح فرص استثمارية جديدة تشمل محال تجارية ووحدات إدارية في مدن حدائق أكتوبر وقنا الجديدة.

اقرأ أيضا: التموين تعلن إتاحة الأرز الأبيض الحر بـ 14.5 جنيه للكيلو في المجمعات...

قال المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، إنه تم طرح 10 محال تجارية، وصيدليتين بمساحات مختلفة تتراوح بين 16 و 67م2 بعدد من المناطق بالمدينة.

وأضاف مصطفى، أنه تم كذلك طرح وحدتين إدارية ومهنية بمساحات تتراوح بين 30 و 60 م2 بسوق منطقة ابني بيتك قطاع "أ" بالمدينة، لافتا أن الببع سيتم بجلسة المزاد العلني يوم الأربعاء 7 ديسمبر.

على جانب أخر كشف المهندس مصطفى سعيد، رئيس جهاز مدينة قنا الجديدة - المشرف على غرب قنا، عن طرح 9 محال تجارية وصيدلية بمساحات مختلفة تتراوح بين 12 و 28م2 بعدد من المناطق المختلفة بالمدينة.

وأضاف سعيد، أنه تم طرح مخبز نصف آلي بمساحة حدود السور الخارجي 874.5 م2 شامل مساحة المباني 117.70 م2 والمقام في المنطقة 2 بالامتداد الشمالي بالحي السكني الأول بالمدينة وذلك للبيع بجلسة المزاد العلني يوم الأحد 25 ديسمبر المقبل.

يذكر أنه تم إتاحة كراسات الشـروط والمواصفات بمقري جهازى مدينتي حدائق أكتوبر وقنا الجديدة، ليتمكن المواطنون الراغبون في دخول المزاد من معرفة كافة التفاصيل.

اقرأ أيضا: قناة السويس للحاويات توقع عقد مع المنطقة الاقتصادية لتقديم الخدمات اللوجستية بميناء...



موضوعات متعلقة