الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:04 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل شهادة «رد الجميل» بعد رفع العائد لكبار السن فوق 60 عاما

بنك ناصر الاجتماعي
بنك ناصر الاجتماعي

وجهت وزيرة التضامن الدكتورة "نيفين القباج"، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، بإستمرار تقديم شهادة "رد الجميل"، التي تقدم لأهلنا من كبار السن الأكثر من 60 عاما، وجاء ذلك ضمن قرارات الوزيرة بالاهتمام بفئات المجتمع المختلفة والتي تحتاج لمساندة الدولة وخاصة كبار السن، وذلك حرصا على تقديم الدعم والمساندة من أجل توفير حياة كريمة.

من المقرر رفع عائد شهادة رد الجميل 3 سنوات ليصبح 17.5% سنويا، كما تقرر رفع العائد الشهري إلى 16.25%، وإلى جانب ذلك تقرر رفعها بعائد 12.25% سنويا و 11.75% شهريا لمدة سنة واحدة، وذلك ضمن جهود البنك والوزراة في تقديم أعلى عائد بالسوق المصرفية.

في إطار هذا السياق قرر البنك استمرار تقديم شهادة "إيد واحدة" ورفع عائدها إلى 12.25% سنويا وذلك بعد نجاح الشهادة وإيمانا من جانبهم بدور الأطباء والصيادلة والكوادر الطبية وبما يقدمونه من دعم للدولة وشكرا لما يقدمونه من جهود.

على أن تبدأ قيمة الشهادة سواء "إيد واحدة"أو "رد الجميل" من مبلغ 1000 جنيه وتتضاعف بحد أقصى إلى مليوني جنيه، ومن الممكن أن تستردها بعد 6 شهور فقط من وقت إصدارها، ومن المفروض أن يبدأ احتساب عائد الشهادات من اليوم التالي للإيداع.

يمكنك الحصول على جميع التسهيلات الإئتمانية بضمان الشهادة تبعا لقواعد البنك المقررة، ولا تحتاج للحصول على الشهادة سوى البطاقة الشخصية والرقم التأميني.

من جانبه صرح "محمد عشماوي"_نائب رئيس مجلس الإدارة بالبنك، أن بنك ناصر حقوق أهلنا من كبار السن تأتي على رأس أولويات خطط البنك، من أجل تقديم حياة كريمة وتسهيل الخدمات لهم ولأسرهم حرصا على دعم جهود رئيس الدولة السيد "عبد الفتاح السيسي" للتنمية المستدامة 2030.

وجاءت قرارات وزيرة التضامن "نيفين القباج" بالتعاون مع بنك ناصر الاجتماعي بقيادته، من أجل دعم أهلنا من كبار السن، كدعم لجهود الدولة المصرية برئاسة الرئيس "عبد الفتاح السيسي"، فيما يخص التنمية ومبادرة حياة كريمة التي تعمل من أجل تقديم الرعاية لكل فئات المجتمع المصري، وذلك لمساندتهم في عيش حياة كريمة توفر لهم حقوق المعيشة المستقرة.


اقرأ أيضًا: سيناريوهات الحرب النووية المُرعبة.. 85 مليون حالة وفاة في أول 45 دقيقة

موضوعات متعلقة