الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:43 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ظهور جديد لصاحب واقعة الكشري في «لعبة الترند»: «مافيش عليا أحكام.. بلاش إشاعات»

محمد عادل صاحب واقعة الكشري- مواقع التواصل
محمد عادل صاحب واقعة الكشري- مواقع التواصل

يبدو أنّ لعبة تصدر الترند أصبحت إدمانا لدى محمد عادل، عامل النظافة الشهير صاحب واقعة الطرد من محل كشري التحرير بالجيزة، الذي غادر قسم أبو النمرس صباح اليوم الأربعاء، بعد توقيفه في أحد الأكمنة من قبل القوات الأمنية بمحافظة القاهرة صباح الثلاثاء، والكشف عليه -كإجراء احترازي- إذ تبين أنه مطلوب ضبطه في قضيتين لم تسقطا بعد إحداهما تبديد والثانية قتل بالخطأ، وتم إخلاء سبيله بعد تقديمه شهادات تفيد معارضته على الأحكام الصادرة ضده.

المفاجأة الغريبة، أنّ محمد عادل لم يتعظ من الموقف، وسارع بالتقاط هاتفه عقب إخلاء سبيله، ليصور مقطع فيديو جديد، ينفي فيه وجود أية أحكام جنائية عليه، وصفا الأخبار المنتشرة منذ الأمس حول القبض عليه بأنها شائعات، في حين أنّ مصادر أمنية رفيعة المستوى أكدت الرواية السابقة.

عامل النظافة

من يكذب على عامل النظافة؟

وقال صاحب واقعة كشري التحرير، في فيديو بثه عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك": "أنا ولا محبوس ولا فيه أي حاجة، وخدوني وكشفوا عليّ وملقوش أي أحكام تدينني والناس بتتكلم كتير وكلها شائعات وكذب، ولو عليّ حاجة ماكنوش سابوني، والله العظيم تلاتة كله كذب".

محمد عادل لم يكتف بذلك، بل راح يشرح الأجواء التي يعيش فيها وسط أشجار البرتقال باعتبار أنه معشوق الجماهير الذي ينتظر الجميع أخباره بشغف، وقال: "أنا 100 فل و10، وأدي شجر البرتقال أهو، وكل الناس بتكذب وكلها شائعات واللي عايز يروح القسم يسأل يتفضل، الحمد لله ماشي وسط الناس وزي الفل، وبغير جو في المزرعة من كتر الكلام اللي شفته وياريت الناس تسيبني في حالي".

كيف تحول عامل النظافة من مظلوم إلى باحث عن الشهرة؟

قصة عادل بدأت وكأنها تجسيدا لقيم العدالة والمساواة حينما تعاطف الآلاف مع موقف طرده من محل كشري التحرير، بسبب ارتدائه زي عمال النظافة ومحاولة شرائه وجبة لتناولها، لكن سرعان ما بدت تصرفات هذا الشاب على غير ذلك، فقد استغل تصدره الترند في الإعلانات، وحضور عزاء المشاهير والذهاب إلى أماكن تصوير الأعمال السينمائية، رغبة في المزيد من الشهرة والظهور دون أن يقدم شيئا يستحق تسليط الكاميرات عليه.

من صنع محمد عادل؟

ولعل سبب شهرة العامل، خلال الأيام الماضية ظهوره مع الفنان أحمد العوضي، وبعدها استضافته العديد من وسائل الإعلام، ومن ثمّ ظهر رفقة مدير أعماله في عزاء المحامي فريد الديب، لتتلقفه شركات الدعاية.

عامل النظافة مع طارق العوضي

لكن المفاجأة الغريبة، ظهوره في موقع تصوير فيلم "التاروت" لسمية الخشاب ورانيا يوسف، حيث تم طرده، بينما يعتبر رواد مواقع التواصل أن الطرد الأخير ما هو إلا محاولة محبوكة لتصدر الترند مرة أخرى ودعاية للفيلم في الوقت ذاته.

لم ينته الأمر عند هذا الحد، فقد ظهر محمد عادل، داخل مقر شركة إنتاج شهيرة، أثناء توقيع أوراق قال البعض إنها عقد جديد له كمذيع راديو.

عامل النظافة يوقع عقد برنامج راديو

اقتحم عالم الغناء

ومن الراديو إلى الغناء، حيث أعلن صاحب واقعة كشري التحرير، دخوله مجال الغناء، بالتعاون مع عصام شعبان عبد الرحيم في أغنية جديدة تحمل اسم "ولاد تسعة"، التي من المقرر طرحها قريبا، وفق ما زعم.

والسؤال الذي يشغل ذهن كاتب هذا التقرير، وبعض متابعي قصة محمد عادل، هل سيهدأ صاحب واقعة كشري التحرير، ويحاول بناء مستقبله بعيدا عن الترند أو يقدم ما يمكن اعتباره يستحق الاحتفاء والرواج، أم سيستمر في لعبة إثارة الجدل التي قد تصل به إلى مسارات لا يحمد عقباها!

اقرأ أيضا: أسباب دفعت الحكومة لاعتبار الأرز سلعة استراتيجية.. تعرف عليها