الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:40 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«من أنا أخوك لـ مساعدنيش وبيكنسل عليا».. القصة الكاملة لـ أحمد العوضي مع عامل النظافة

أحمد العوضي وعامل النظافة
أحمد العوضي وعامل النظافة

أثار عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير، جدلًا كبيرًا من جديد بسبب تصريحاته الأخيرة عن الفنان أحمد العوضي بجانب ظهوره في عزاء المحامي الكبير فريد الديب برفقة شخص أدعى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أنه حارس شخصي.

تصريحات عامل النظافة عن أحمد العوضي

قال محمد عامل النظافة في تصريحات له عبر شاشة قناة "صدى البلد" الفضائية، الفنان أحمد العوضي توقف عن الرد على هاتفه ولم يتواصل معه منذ لقائهما بأحد المطاعم.

تصريحات عامل النظافة عن أحمد العوضي

وأشار عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير، إلى أن الفنان أحمد العوضي وعده بالمساعدة في استخراج رخصة القيادة الخاصة به ليعمل سائق ولكن حتى الآن لم يساعده، وقال في لقائه الأخير: "مرة بيرد ومرة يكنسل".

وشكك الكثير من الجمهور ورواد السوشيال ميديا، في هوية عامل النظافة بعد ظهوره في عزاء المحامي فريد الديب، وتصريحات عدد من الإعلاميين والصحفيين أنه يطلب أموالًا للظهور في أي وسيلة إعلامية، والحديث مع مدير أعمال خاص به.

أحمد العوضي وعامل النظافة

عامل النظافة وإدوارد

ومن جانبه، كشف الفنان إدوارد أن إعداد برنامجه تحدث مع صاحب واقعة كشري التحرير، والذي اعترض على حضوره وطلب مبلغ أكبر من 1000 جنيه.

وأثار محمد عادل الجدل وضجة واسعة خلال الأيام القليلة الماضية، بعد تداول صورة له وهو يمسك يد مذيعة، وزعم البعض خطبتهما، ولكنها خرجت ونفت الأمر.

أحمد العوضي وصاحب واقعة كشري التحرير

يشار إلى أن الفنان أحمد العوضي كان أول من دعم عامل النظافة بعد طرده من أحد المطاعم، وكتب في رسالة له عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك": "متزعلش يا أخويا أنا أخوك".

أحمد العوضي وعامل النظافة

وبعدها ظهر الثنائي معًا، وحرص الفنان أحمد العوضي أن يدعوه للعشاء في مطعم، ووقتها تعرض الفنان للانتقادات من عدد من الجمهور ولكن خرج ودافع عن نفسه.

اقرأ أيضًا: بسبب قلة الأعمال المعروضة عليه.. فنان يعلن رقم تليفونه على الهواء

وفي سياق آخر، يواصل الفنان أحمد العوضي التحضير لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "البلدوزر"، والذي تبدأ تصوير أولى مشاهده في لاس فيجاس الأمريكية، تحت إشراف المخرج طارق العريان.

اقرأ أيضًا: «رفضت العلاج ونامت كتير».. تفاصيل أول ليلة لـ شيرين عبد الوهاب بعد خروجها من المستشفى