الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:27 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

جريمة داخل عشة.. حكاية ذبح سيدة وتمزيقها بـ13 طعنة في كرداسة

جثة
جثة

طريق تطبق عليه رائحة الموت، لا يمر أسبوع إلا وتحمل أرضه جثامين قتلى ومدمني مخدرات وضحايا حوادث مرورية ليصفه الأهالي بـ"طريق الموت" لكن تلك المرة كان الطريق الأبيض بمركز كرداسة محافظة الجيزة شاهدًا على جريمة بشعة راحت ضحيتها سيدة منضمة حديثًا لقائمة المطلقات.

منتصف الأسبوع الجاري بدت الأجواء ملتهبة داخل أروقة القسم الكائن بالقرية الذكية، بلاغ ورد عبر شرطة النجدة بالعثور على جثة قتيلة تبدلت معه الأحوال. الكل يهرول للقيام بمهامه المنوط بها.

انتقل رجال البحث الجنائي بقيادة اللواء أحمد الوتيدي إلى محل البلاغ، وعُثر على جثة فتاة مجهولة الهوية، ترتدي ملابسها كاملة، وبها جرح ذبحي بالرقبة ونحو ١٣ طعنة متفرقة بالجزء العلوي.

تحريات إدارة البحث الجنائي توصلت إلى أن القتيلة تدعى "منى.ا.ا" تبلغ من العمر 31 سنة، ترتدي جلبابا عليها آثار دماء، إثر تمزيق جسدها بـ13 طعنة متفرقة بالجسم فضلا عن جرح ذبحي بالرقبة.

حسب تحريات العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر، كانت القتيلة تعاني من إدمان المواد المخدرة، وانفصلت عن زوجها منذ شهر، وغادرت منزل أسرتها في ظروف غامضة وسط معايرة المعارف والأهل لتبدأ أسرتها في البحث عنها، لكن دون جدوى حتى عثر على جثتها.

الفصل الأخير من الجريمة تكشفت أسراره بفضل جهود فريق بحث رفيع المستوى ترأسه الرائد هاني عماد رئيس مباحث كرداسة، ومعاونيه الرائدان أحمد فايز وعبد الرحيم الرفاعي والنقيب إبراهيم فاروق.

مشاجرة وقعت بين الثلاثينية وشاب على علاقة بها داخل "عشة"، ليسدد لها 13 طعنة متفرقة بجسدها قبل أن يذبحها لنهرها إياه، ثم تخلص من جثتها وفر هاربا إلى منطقة الهرم.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية من ضبطه، وأقر بارتكاب الجريمة "زهقت منها وزنها". جرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضا: الضغط على العنق.. كيف أنهت سيدة حياة طفلة أبو النمرس لسرقة قرطها