الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:45 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيت الزكاة يوزع مساعدات على الأولى بالرعاية بقرى شمال سيناء

قافلة مساعدات بيت الزكاة
قافلة مساعدات بيت الزكاة

زار وفد من بيت الزكاة والصدقات، اليوم، محافظة شمال سيناء، لتوزيع قافلة مساعدات غذائية والحفة وجواكت على غير القادرين من أهالي قرية الخروبة والتجمعات التابعة لها وعدد من أهالي مدينة الشيخ زويد.

يأتي ذلك ضمن حملة "ستر ودفا" التي بدأها بيت الزكاة والصدقات قبل عدة أسابيع من محافظة بورسعيد ويتم استكمالها في كل محافظات الجمهورية لتوزيع ٣٠ ألف كرتونة غذائية و٣٠ ألف لحاف و٣٠ ألف جاكت للأطفال تزامنا مع بدء فصل الشتاء

وتستهدف الحملة التي وجه بتسييرها فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والمشرف على بيت الزكاة والصدقات توزيع هذه المساعدات على المستحقين وغير القادرين في كافة محافظات الجمهورية.

واستقبل اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، قيادات بيت الزكاة والصدقات الذين كانوا بصحبة القافلة وثمن المحافظ الدور المجتمعي الذي يقوم بيت الزكاة والصدقات في دعم ومساعدة الفقراء وغير القادرين بالمحافظة.

ووجه المحافظ الشكر لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر على الدعم المتواصل لمحافظة شمال سيناء وتوجيه قوافل دعوية لنشر الوعي الديني وصحيح الدين الإسلامي وقيام بيت الزكاة والصدقات المصري برفع كفاءة المنازل التي أضيرت بقرية الخروبة، بجانب حفر آبار المياه بالقرى العائدة، وتوفير مستلزمات الزراعة.

اقرأ أيضا:

شيخ الأزهر يدعو لإطلاق استراتيجية تعليم تناسب احتياجات المجتمعات العربية