الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:59 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوج الإعلامية أسماء مصطفى: «صابرة وقوية ووضع صورتها في مقر إكسترا نيوز لمسة وفاء»

زوج الإعلامية أسماء مصطفى
زوج الإعلامية أسماء مصطفى

"كانت صابرة وقوية"، بهذه الكلمات تحدث الدكتور أيمن أبو العلا وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب عن زوجته الراحلة الإعلامية أسماء مصطفى في ذكراها الأولى.

ذكرى وفاة الإعلامية أسماء مصطفى

يصادف اليوم الثلاثاء الموافق له 22 نوفمبر، الذكرى الأولى لوفاة الإعلامية أسماء مصطفى التي رحلت عن عالمنا مثل هذا اليوم العام الماضي بعد صراع مع مرض السرطان.

تحدث زوج الإعلامية أسماء مصطفى عن الأيام الأخيرة في حياتها وفترة مرضها، موضحًا أنها كانت صابرة وقوية وعانت لفترة طويلة من المرض.

وتابع الدكتور أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب، في تصريح خاص لموقع وجريدة الطريق: "ربنا يجعل المعاناة التي عاشتها في ميزان حسناتها".

الإعلامية أسماء مصطفى

زوج الإعلامية أسماء مصطفى

من جانبها، وضعت إدارة "إكسترا نيوز" صورة الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى على جدران مقر القناة ضمن أعمال التطوير، وذلك في لفتة إنسانية.

وعلق الدكتور أيمن أبو العلا زوج الإعلامية الراحلة على وضع صورتها على جدران مقر القناة، قائلًا: "أرى أنها لافتة إنسانية ولمسة وفاء وإخلاص من الإعلامي أحمد الطاهري رئيس قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومنتهى الوفاء من مؤسسة عريقة".

ذكرى وفاة أسماء مصطفى

وصية الإعلامية أسماء مصطفى قبل وفاتها

وفيما يخص وصية الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى قبل وفاتها، أوضح زوجها بتصريحه الخاص أن الوصية خاصة بأمور شخصية لا يفضل الإفصاح عنها.

اقرأ أيضًا: «الغربان» فيلم عالمي يجمع أسماء أبو اليزيد مع عمرو سعد للمرة الثالثة

وأشار إلى أنه سيحيي ذكرى وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى الأولى من خلال زيارتها في المقابر وقراءة القرآن والدعاء لها.