الطريق
السبت 11 مايو 2024 02:23 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإعلامية أسماء مصطفى تخضع لعملية استئصال ورم سرطاني وتطلب الدعاء

أسماء مصطفى
أسماء مصطفى

أعلنت الإعلامية أسماء مصطفى مذيعة قناة "إكسترا نيوز" عن خضوعها لعملية جراحية لاستئصال ورم خبيث، اليوم، مطالبة من الجمهور الدعاء لها، بعدما كانت قد كشفت قبل أيام عن إصابتها بالسرطان.

وكتبت أسماء مصطفى في منشور لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بعد ساعات سأكون بين يدي الرحمن لإجراء جراحة دقيقة للتخلص من ورم خبيث.. أسالكم الدعاء لله الشافي المعافي أن أخرج منها بسلام".

وتابعت: "لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، رب إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين، يارب أسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ عليّ بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيّ جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسني ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، واشفني واعف عني، واشملني بعطفك ومغفرتك، وتولّني برحمتك يا أرحم الراحمين".

وكانت أسماء مصطفى، قد أعلنت قبل أسبوع عن إصابتها بالسرطان، من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع "فيس بوك" كتبت فيه: "أنا بعتذر طول الفترة اللى فاتت عن الاختفاء وعدم الرد.. غصب عنى الحقيقة إنى بقالى كام شهر مش عارفة أرد أو أكتب أقول إيه لمعظم الناس.. وده كان علشان أمى وعيلتى لحد ما يستوعبوا القصة وبعد ما عرفت ورضيت خلاص مش فارق معايا خلاص".

واستكملت الإعلامية الشابة في منشورها معبرة عن رضائها بقضاء الله تعالى حيث كتبت: "بحاول وبكافح وربنا كريم صحيح المشوار لسه طويل والشفا بإيدين ربنا وحده وما علينا غير إننا ناخد بالأسباب ونرضى بقضاء الله ونسأله اللطف فيه".

اقرأ أيضًا: نجوم الفن يدعمون المذيعة أسماء مصطفى بعد إعلان إصابتها بالسرطان

وأردفت: "مش عايزة حد يزعل أنا بس محتاجة الدعاء لأنى مؤمنة أنه بيغير القدر.. أنا قطعت مسافة كويسة فى رحلة العلاج الحمد لله ولسه فى خطوات تانية ربنا يسهل فى انتظار تحديد ميعاد العملية علشان كده عدم ظهورى هيطول رجاء تانى محدش يتضايق فضلا الدعاء".