الطريق
السبت 11 مايو 2024 11:38 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”انكسر ظهري”.. زوج الإعلامية أسماء مصطفى يعلق على وفاتها

أسماء مصطفى
أسماء مصطفى

رحلت عن عالمنا الإعلامية أسماء مصطفى، المذيعة على قناة "سي بي سي اكسترا"، منذ قليل، بعد معاناة طويلة مع مرضها بالسرطان.

و كتب أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب، على صفحته على "فيس بوك"، رسالة وداع لزوجته الإعلامية أسماء مصطفى، قائلاً: "انكسر ظهري وفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكشف عضو مجلس النواب عن مكان دفن زوجته الإعلامية أسماء مصطفى: "وفاة صديقتي وزوجتي الحبيبة الإعلامية أسماء مصطفى.. والجنازة بعد صلاة العصر في مسجد الشرطة بأكتوبر..والعزاء غدًا الثلاثاء بمسجد الشرطة بأكتوبر..نسألكم الدعاء".

اقرأ أيضًا: رامي رضوان ينعي الإعلامية أسماء مصطفى

وفي شهر أكتوبر الماضي، دخلت الإعلامية أسماء مصطفى المستشفى، نتيجة لتعرضها لوعكة صحية دخلت على إثرها المستشفى".

في وقت سابق، أوضحت الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى أسباب عدم مشاركة تجربتها في مقاومة مرض السرطان مع متابعيها كغيرها من المشاهير، مبينة أن حالتها معقدة وأن فريقبها الطبي يسعى للوصول لبروتوكول علاج كيماوي يناسب حالتها المتأخرة نسبيا.

ووجهت الراحلة رسالتها لمتابعيها على صفحتها على "فيس بوك" قائلةً: "تحياتي وشكري لكل الناس الجميلة على الصفحة، ردا على سؤال هو أنا ليه مش بحكي تجربتي وتفاصيل المعركة مع المرض اللعين مع إن في ناس كتير عملت كده وإن ده مهم علشان غيري يستفيد؟ الإجابة ببساطة إني طبعا مقتنعة ومدركة بأهمية أن مريض السرطان بيقدر يفيد غيره بتجربته وبيكون فعلا فيها أمور كثيرة وأحيانا معقدة جدا".