الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”الجمهور راضي عننا وقاعات عروض الأفلام كاملة العدد”.. أبرز تصريحات المدير التنفيذي لمهرجان القاهرة السينمائي بحفل الختام

أمير رمسيس المدير التنفيذي لمهرجان القاهرة السينمائي
أمير رمسيس المدير التنفيذي لمهرجان القاهرة السينمائي

أعرب المخرج أمير رمسيس المدير التنفيذي لمهرجان القاهرة السينمائي، خلال لقائه عبر فضائية قناة "dmc"، عن الإقبال الكبير الذي شهدته فعاليات الدورة الـ 44 من الجمهور على العروض المختلفة المقدمة خلال فعاليات المهرجان، حيث يبدأ الحضور منذ الساعة 10 صباحا.

إقرأ أيضًا..

«اغتصاب طفل وصورة حقيقية لمخيمات الاجئين».. 5 مشاهد صادمة يطرحها فيلم «رحلة يوسف»

الممثلة السودانية زهراء منصور لـ «الطريق»: بلدي تحتاج إعلام جيد وتمويل ضخم حتى نصل لمستوى مصر

وقال المخرج أمير رمسيس، خلال استضافته على شاشة "dmc"، أن قاعات عرض الأفلام كانت كاملة العدد، وأشاد بفعاليات المهرجان، ومنها: المعارض، والكتب، وعروض الأفلام، وعلق قائلا: "أنا أشعر بسعادة كبيرة بسبب هذا المهرجان".

وأشار المدير التنفيذي لمهرجان القاهرة السينمائي، إلى أن ردود أفعال الجمهور كانت إيجابية إلى حدا كبيرا، وخاصة بعد عرض أفلام حظت عدة نجاحات عالمية في المهرجان، وأعرب قائلا: "حصلنا على نصيب الأسد من عروض أفلام الشرق أوسطية، وشهدت فعاليات هذه الدورة زيادة في عدد التذاكر عن العام الماضي، وتعتبر هذه الدورة الجمهور راضي عننا فيها".

مشاركة 10 أفلام روائية قصيرة للشباب

وأوضح "رمسيس"، عن مشاركة الشباب المخرجين المصريين بفعاليات الدورة الـ 44، حيث قدموا 10 أفلام روائية قصيرة، وذلك تحت إشراف المخرج بيلا تاو، وأشار إلى أن ذلك انتصارا كبيرا للدورة الحالية من مهرجان القاهرة السينمائي.

موضوعات متعلقة