الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:12 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لماذا ينتظر «رونالدو» تسجيل هدف أمام غانا في كأس العالم؟

رونالدو
رونالدو

يبحث اللاعب كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد سابقا، عن تسجيل هدف الليلة، خلال اللقاء الذي يجمعه بمنتخب غانا، في الحدث الأبرز والأقوي بعالم كرة القدم، وهو كأس العالم قطر 2022، الذي يترقبه ملايين العشاق والمتابعين للساحرة المستديرة.

ويحتضن ملعب "974" اليوم الخميس، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي البرتغالي وغانا، في أولي جولات بطولة كأس العالم قطر 2022.

البرتغال ضد غانا

يصطدم منتخب البرتغال بنظيره غانا اليوم الخميس، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب 974، ضمن منافسات الجولة الأولي بكأس العالم قطر 2022.

وتسعرض "الطريق" في سطور هذا التقرير، ماذا ينتظر رونالدو اليوم بمواجهة غانا في مستهل مشوارهما بالمونديال، ليصبح اللاعب الوحيد في التاريخ الذي يسجل في خمس نسخ مختلفة ومتتالية.

ماذا ينتظر رونالدو اليوم أمام غانا؟

ينتظر اللاعب كريستيانو رونالدو في مواجهة الليلة بالغريم غانا بأولي جولات المونديال، تسجيل هدف، والذي سيفعل المستحيل اليوم أثناء إشراكه لهز شباك منافسيه.

وتأتي محاربة رونالدو اليوم أمام غانا لتسجيل هدف، من أجل أن يكون اللاعب الوحيد في التاريخ الذي يسجل في خمس كؤوس عالم مختلفة ومتتالية.

وكان سبق وإن نجح رونالدو لاعب مانشستر يونايتد سابقا، والحر حاليا، أي بدون نادي، من هز الشباك وتسجيل الأهداف في أربع كؤوس عالم مختلفة ومتتالية من قبل، وإذا حالفه الحظ اليوم بتسجيل هدف ستكون الخامسة له، ليصبح الوحيد في التاريخ من فعل ذلك.

مجموعة البرتغال بكأس العالم قطر 2022

و يقع منتخب البرتغال في المجموعة الثامنة ب بطولة كأس العالم قطر 2022، برفقة كلا من منتخب غانا، أوروجواي، كوريا الجنوبية.

القنوات الناقلة لمباراة منتخبي البرتغال وغانا اليوم الخميس

تذاع أحداث ومجريات اللقاء الذي يجمع بين منتخبي البرتغال وغانا اليوم الخميس، عبر شاشة قنوات ال beIN sports، الحاصلة على ملكية بث مباريات بطولة كأس العالم قطر 2022.

اقرأ أيضًا: لقاءات نارية.. مواعيد مباريات اليوم الخميس بكأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة