الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:02 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كنت محبوس والبنت مش بنتي».. أسرار جديدة في فضيحة جنسية هزت الجبلاية

خيانة زوجية - تعبيرية
خيانة زوجية - تعبيرية

مفاجآت صادمة حملتها تصريحات زوج تقدم ببلاغ يتهم زوجته ومسؤول باتحاد الكرة -يعمل بالتعليق الرياضي- بالزنا.

تعرف "إسلام" على زوجته "هـ" خلال فترة عملهما بأحد المصانع، وسرعان ما توطدت العلاقة بينهما وتزوج منها قبل عام ليرزق منها بطفلة عمرها 6 أشهر.

أزمات انتهت بخيانة

أزمات مالية وصحية طالت الزوج ازدادت سوءًا بقضائه فترة عقوبة بالسجن على ذمة قضية نفقة ليخرج على أمل لم شمل أسرته ليكتشف الطامة الكبرى.

منذ شهرين، تحصل "إسلام" بالصدفة على صور تجمع زوجته وعشيقها "خ.ك." رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، لافتا إلى أنها كانت تحتفظ بها داخل عش الزوجية.

صدفة وصدمة

الصدمات لا تأتي فرادى، عثر الزوج على "فلاشة" تحوي مقطع فيديو جنسي يجمع زوجته والمسؤول بالجبلاية داخل شقة بحي الأزبكية نافيا مشاركته المشكو في حقها تصوير المقطع "كنت محبوس والبنت دي شاكك إنها مش بنتي"، حسب قوله.

بدوره، قال المحامي أحمد مهران دفاع الشاكي أن الزوجة هاربة حتى الآن، ومضيفًا أن موكله يطالب برفع دعوى إثبات نسب للطفلة؛ لشكه في سلوك والدتها.

وجاء في بلاغ المحامي -رقم 55399 لسنة 2022- أن موكله وجد "فلاشة" تحوي فيديو تظهر فيه زوجته مع مسؤول بالجبلاية في أثناء ممارستهما علاقة جنسية داخل وحدة سكنية بحي الأزبكية محافظة القاهرة مطالبا باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهما.

مصير الزوجة والعشيق

وأرجع المحامي سبب تحريك الزوج "مولكه" الدعوى الجنائية؛ دفاعا عن الشرف والعرض وعدم اختلاط الأنساب، ودفاعا عن القيم الأخلاقية والاجتماعية والدينية.

المادة 274 من قانون العقوبات تنص على معاقبة المرأة المتزوجة التي يثبت زناها بالحبس مدة لا تزيد عن سنتين، ويعاقب شريك الزانية بنفس العقوبة المقررة وفقًا لنص المادة 275 من قانون العقوبات.

الجبلاية ترد

وفي رد فعل سريع، اتخذ مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري -في بيان رسمي- قرارًا بإقالة المشكو في حقه اليوم الخميس.

يُشار إلى أن المتهم في الفضيحة الجنسية باتحاد الكرة، يعمل رئيسًا للجنة المسابقات بالجبلاية، والمشرف العام على الكرة النسائية في مصر، بخلاف أنه معلق رياضي شهير.

اقرأ أيضًا: خلال 20 دقيقة.. الداخلية تطلق خدمة استخراج البطاقة والقيد العائلي