الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:58 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السر في الألوان الداكنة... أبرز اتجاهات ألوان الشعر لشتاء عام 2023

الألوان الداكنة-مصدر الصورة-ياندكس
الألوان الداكنة-مصدر الصورة-ياندكس

دائما تهتم الفتاة بشكل الشعر وقصاته، لذلك تبحث عن أفضل الألوان لتختار من بينها ما يتوافق مع لون شعرها وذوقها الشخصي، ولأننا على مشارف فصل الشتاء، بدأت بعض الفتيات في البحث عن ألوان للشعر في فصل الشتاء.

من جانبها، كشف نيفين المصري، خبيرة الشعر، في تصريح لـ "الطريق"، بواسطة السطور التالية، أبرز اتجاهات ألوان الشعر للشتاء المقبل.

الوان الشعر

أبرز اتجاهات ألوان الشعر للشتاء المقبل


أضافت خبيرة الشعر، أن هناك البعض من الفتيات يفضلون أبراز اتجاهات الألوان الداكنة، وتعد الأكثر شيوعاُ في موسم الشتاء، لكي يشعرن بالدفء.

وبينت مصففة الشعر، أن كل بشرة لها لون معين حتي يتوافق مع شكل الوجه ونوع الشعر وملمسه، ويمكن الحصول عليه بواسطة الذهاب لأحد صالونات التجميل أو في المنزل، لكن مع ضرورة التركيز عند صبغ الشعر.

نصحت أيضا، أنه يجب استخدام ألوان الداكنة في فصل الشتاء، لأنها تكون الأكثر انتشارا في هذه المدّة، ولا سيما عندما يكون أفتح بدرجة أو اثنين من لون الشعر الطبيعي، وتوجد ألوان آخرى تكون متوافقة مع شكل البَشَرَة السمراء بدرجاتها المختلفة مثل اللون العسلي والكراميل والعنبر والبني الذهبي.


كما نصحت بأصحاب البشرة البيضاء، بأن هناك أفضل الألوان، التي تتوافق معهن باللون الأسود مع ظلال لون الموكا التي تساعد أكثر على تفتيح لون البشرة.

نبهت أيضا خبيرة الشعر هناك بعض الفتيات التي ترغبن في الحصول على أي لون من الألوان السابق ذكرها، ولم تكن واحدة منهن صبغت شعرها من قبل، يفضل لهن أن يبدأن بصبغ بعض الخصلات ليتحققن أن اللون مناسب لبشرتهن وبعد ذلك يمكنهن صبغ شعرهن بالكامل.

اقرأ أيضا: أخصائي تغذية يطالب بشرب المياه.. وظائف الجسم مرتبطة بها

اقرأ أيضا: وادي البيضاء.. سكنه الجن ويمتلك جاذبية خاصة في السعودية