الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:16 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«مسلسل النزوة حلقة 1».. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل النزوة
مسلسل النزوة

حقق مسلسل النزوة الحلقة1 نجاحًا باهرًا منذ عرضه، وأصبح من أهم المسلسلات المصرية على الساحة، لذا تساءل العديد من الجماهير عن مواعيد عرض مسلسل النزوة الحلقة1، ليتعرفوا على اختيار الموعد المناسب لمتابعة أحداث مسلسل النزوة الحلقة 1.


مسلسل النزوة الحلقة ١

ترقب الجمهور، مواعيد عرض مسلسل النزوة، ومتابعة كل تفاصيله، ومن المنتظر أن يحقق مسلسل النزوة نجاحًا كبيرًا في الحلقات التالية.

مواعيد عرض مسلسل النزوة الحلقة ١

ويذاع مسلسل النزوة الحلقة 1، ثلاث أيام في الأسبوع من الخميس إلى السبت على "شاهد vip"، في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 12 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.

مسلسل النزوة الحلقة ١

نجح مسلسل النزوة الحلقة 1 في إعجاب الملايين من عشاق الدراما المصرية في مصر والوطن العربي، كما شهد إقبالًا كبيرًا من جانب الجمهور، خاصة بعد توالي الأحداث المثيرة والشيقة في مسلسل النزوة الحلقة1.

مسلسل النزوة حلقه ١

ينتمى مسلسل النزوة حلقه ١ إلى نوعية المسلسلات المصرية التي تتميز في أحداثها بوجود الجانب التشويقي والمثير، تتواصل أحداث مسلسل النزوة حلقه ١ وَسَط تحولات مثيرة في خطوط الدراما، وحقق مسلسل النزوة حلقه ١ نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدات مرتفعة، وإشادات واسعة من قبل الجَمهور.

مسلسل النزوة حلقه ١

لاقى مسلسل النزوة حلقه ١، إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور الذي أحب قصته المميزة والمبتكرة؛ وأصبح مسلسل النزوة حلقه ١ من ضمن المسلسلات التي حققت شهرة واسعة بعد صدورها.

مشاهدة مسلسل النزوة حلقه ١

يُعد مسلسل النزوة حلقه ١ من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض أولى حلقاته، كما نال مسلسل النزوة حلقه ١ إعجاب عددًا كبيرًا من المشاهدين.

اقرأ أيضًا: ميمي جمال تكشف حقيقة ارتدائها الحجاب واعتزالها التمثيل

غادة إبراهيم لـ «الطريق»: «عنيا دمعت لما شوفت رسالة شيرين عبد الوهاب.. ولا يمكن أشارك في حملات ضدها»