الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:57 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شريف منير يتعرض لأزمة صحية كبيرة في الحلقة 24 من مسلسل إيجار قديم

شريف منير من مسلسل إيجار قديم
شريف منير من مسلسل إيجار قديم

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة 24 من مسلسل إيجار قديم، للنجمان شريف منير ومحمد الشرنوبي، وذلك بعد أن تم عرض الحلقة مساء أمس على شاشة قناة "on"، في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

الحلقة 24 من مسلسل إيجار قديم

وشهدت أحداث الحلقة 24 من مسلسل إيجار قديم، العديد من الأحداث المثيرة، أولها كان رفض ابنة فيدرا زواجها من شريف منير، وطلبها منه بالابتعاد عن والدتها.

تعرض شريف منير لأزمة صحية

ثم تعرض شريف منير، لأزمة صحية وطلب من الدكتورة "ليلى" أن تذهب له حتى تكشف عليه، وأثناء تواجدها بالمنزل، تأتي خطيبة محمد الشرنوبي إليه، وعندما تشاهد "ليلى" بالمنزل تفاعل مشكلة، مما أدى إلى انفعال الشرنوبي عليها فتتركه وتذهب.

وبعد ذلك تذهب فيدرا إلى شريف منير وتعرف منه سبب عدم رده على اتصالاتها، فيقول لها أن ابنتها رفضت زواجه منها، فيقول لها أن ابنتها معها حق ويجب أن ينفصلوا، فتقول له كلام جارح، مما أدى إلى إصابته من جديد ولكن هذه المرة يسقطع على الأرض وينادي محمد الشرنوبي، وتنتهي الحلقة 24 من مسلسل إيجار قديم، على هذا.

مسلسل إيجار قديم

ويشارك في بطولة مسلسل إيجار قديم، الذي يعرض يوميا من السبت إلى الأربعاء على شاشة قناة "on"، كوكبة كبيرة من نجوم الفن منهم شريف منير، صلاح عبد الله، محمد الشرنوبي، فيدرا، بسمة داوود، ميمي جمال، هشام إسماعيل، إلهام وجدي، حنان سليمان، رحمة حسن، محمد العمروسي، حازم سمير، علاء زنهم، أحمد أبو زيد، وغيرهم.

اقرأ أيضًا.. خاص … حفيد محمود ياسين: أتمنى تجسيد السيرة الذاتية لـ جدي.. والأسرة ترفض الفكرة

ويعرض مسلسل "إيجار قديم"، على مدار 30 حلقة، وهو من إخراج طارق رفعت، وتأليف عمرو الدالي والمنتج كريم أبو ذكري، وتدور أحداثه حول قصص وحكايات لجيران في عمارة واحدة، صاحبها النجم شريف منير، وكل فردا من سكان العمارة يمر بمشكلة معينة في حياته الخاصة، ويتضمن الكثير المواقف والأحداث الإنسانية التي تتعلق بحياتنا اليومية تدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.