جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 10:36 مـ 6 رجب 1444 هـ

شريف منير لـ صناع مسلسل ”إيجار قديم”: بشكركم على هذا العمل الرائع

الفنان شريف منير- صورة من حسابه الرسمي بموقع إنستجرام
الفنان شريف منير- صورة من حسابه الرسمي بموقع إنستجرام

حرص النجم شريف منير، على توجيه رسالة شكر وتقدير لطاقم عمل وصناع مسلسله الجديد "إيجار قديم"، وذلك عقب انتهاء تصوير آخر حلقاته، بالتزامن مع عرضه حصريا على شاشة إحدى القنوات التليفزيونية.

وشارك الفنان شريف منير مع متابعيه، عدة صور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتب: "بشكر كل من أمام الكاميرا وخلف الكاميرا على هذا العمل الرائع.. وأخص بالشكر المنتج أبو زكري، والمؤلف عمرو الدالي، والمخرج طارق رفعت".

أحداث مسلسل إيجار قديم

وتدور قصة مسلسل "إيجار قديم" في إطار اجتماعي شيق، حول قضية مهمة وشائكة وتهم فئة كبيرة من المجتمع، وهي قضية الإيجارات القديمة للعقارات السكنية، كما يسلط العمل الضوء على علاقة الآباء والأبناء مع اختلاف الأجيال، كما يطرح عدد من القضايا الخاصة بالعلاقات الزوجية والأسرية وأيضا علاقات الصداقة.

أبطال مسلسل إبجار قديم

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل "إيجار قديم" كلا من: النجم شريف منير، والفنانة القديرة ميمي جمال، والنجمة فيدرا، والنجم الشاب محمد الشرنوبي، والفنان الكبير صلاح عبدالله، وهشام إسماعيل، وحازم سمير، والنجمة رحمة حسن، وإلهام وجدي، وبسمة داود، وحنان سليمان، ومحمد نشأت، وعلاء زينهم، ومحمد غنيم، والمسلسل من تأليف عمرو الدالي، ومن إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري.

اقرأ أيضًا: مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022.. محمد فراج: الكوميديا أصعب أنواع الدراما

آخر أعمال الفنان شريف منير

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنان شريف منير، مشاركته في بطولة مسلسل "إجازة مفتوحة"، بجانب كوكبة من نجوم الفن، ومن بينهما: النجمة لقاء الخميسي، والفنانة القديرة سميحة أيوب، والنجمة الشابة ملك قورة، ونور محمود، ودنيا ماهر، والفنان مراد مكرم، وكريم أبو زيد، وهشام إسماعيل، وهدى مجد، وصبا الرافعي، وألفت عمر، ومحمد العمروسي، وأحمد زكريا، والعمل تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.