الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

«تركيا تطلع برا».. غضب في حلب السورية بعد دهس امرأة وطفل بدبابة

مدرعة تركية
مدرعة تركية

سادت حالة من الغضب بين سكان إحدى المدن التابعة لمحافظة حلب السورية، بعد أن دهست مدرعة امرأة وطفلا، اليوم الإثنين، حسبما أفادت روسيا اليوم.

وعبر عدد من النشطاء عبر موقع تويتر عن غضبهم من التدخل التركي في شؤون بلادهم، مطالبين بخروج تركيا منها على الفور.

ووقع الحادث في منطقة "الأتارب" غرب حلب، في أثناء مرور مدرعتين تركيتين، ما جعل الأهالي يلتفون حولهما، وانهالوا عليهما رشقا بالحجارة، إلى أن تمكنون من ضبط الجنود الأتراك ونقلوهم إلى مركزا للشرطة.

وتقع الأتارب على بعد 16 كيلومترا من الحدود التركية ـ السورية.

وكتب ناشط سوري: "حشود مدنية في مدينة الأتارب تحاصر مدرعتين تركيتين بعد قتلهم لطفل وامرأة دهسا والأهالي تضرب المدرعات بالحجارة وتنادي تركيا تطلع برا".

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وجه باستمرار العملية العسكرية في الأرضي السورية، موضحا أنها تأتي لحماية الأمن القومي لبلاده، ومشيرا إلى أن الهجمات لن يطلب قبلها أي أذونات، وفق المتعارف عليه دوليا.

وشهدت تركيا انفجارا ضخما في ميدان تقسيم، وقالت الشرطة التركية إن منفذته تحمل الجنسية التركية، وعضوا في حزب العمال الكردستاني.

اقرأ أيضا| قتلى ومصابون في هجوم أوكراني على مطارات روسية