الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:23 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كلام الناقدة ماجدة خيرالله عني أسعدني».. تصريحات إلهام وجدي عن مسلسل «إيجار قديم»

إلهام وجدي
إلهام وجدي

حرصت الفنانة إلهام وجدي أن تتحدث عن رود الأفعال التي تلقتها عن دورها في مسلسل "إيجار قديم"، خاصًة بعد إشادة الناقدة ماجدة خيرالله عن دورها، ما جعل إلهام وجدي تعرب عن سعادتها البالغة.

إلهام وجدي في مسلسل إيجار قديم

وتحدثت إلهام وجدي عن دورها في مسلسل إيجار قديم، وقالت في مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامية رامي رضوان في برنامج "مساء dmc": "سعيدة جدًا شوفت حب الناس واصل لي بطريقة جميلة جدا، وكلام الناقدة ماجدة خيرالله فوق راسي، لما عملت منشور كان من أعظم الكلام على رأسي".

اقرأ أيضًا..

كلمات أغنية أبو الجديدة «أنتي حلوة».. فيديو

وتابعت إلهام وجدي، في حديثها: "الجمهور بيباركلي إنه أول عمل ليا، وإزاي من أول مرة يعجب الناس كده، لكن الحقيقة دي كانت تاني مرة أمثل بعد فيلم توك توك، لكن هي أول مرة في أعمل مسلسل".

مسلسل إيجار قديم

جدير بالذكر أن مسلسل "إيجار قديم"، من تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، وبطولة كلًا من شريف منير، محمد الشرنوبى، فيدرا، ميمى جمال، صلاح عبد الله، حازم سمير، إلهام وجدى، هشام إسماعيل، وأسامة عبد الله، بسمة داود، إنتاج كريم أبو ذكرى، ويقدم مسلسل إيجار قديم دراما اجتماعية أسرية، ويلقي الضوء على بعض القضايا الاجتماعية وذلك من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.