الطريق
الخميس 28 مارس 2024 09:06 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غرفة التطوير العقاري: نستهدف إضافة 350 عضوية جديدة خلال 2023

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

كشف المستشار أسامة سعد الدين، المدير التنفيذي لغرفة التطوير العقاري، أن الغرفة تستهدف إضافة 350 عضوية جديدة لها خلال عام 2023 حتى تصل إلى 1212 عضو، منوها أن الأعضاء الحاليين 862 عضوا حاليا.

وأضاف سعد خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي المنعقد اليوم بمقر اتحاد الصناعات، أن الشركات تحت التأسيس 1908 شركات، بينما عدد الشركات تحت الفحص بهيئة الاستثمار بلغ 4668 شركة.

وأشار، إلى أن أن الغرفة تعمل دائما على دراسة أوضاع السوق العقاري والمؤثرات التي قد يمر بها والمتابعة المستمرة لطلبات المطوريين العقاريين والتنسيق الدائم مع كل اطراف القطاع للمحافظة على حركة المطورين بالسوق.

وأوفاد سعد، أن الغرفة قامت بجهود قوية خلال العام الماضي لتلبية مطالب الشركات العقارية من الجهات المختلفة، بالإضافة إلى المشاركة في عدد من الفعاليات الهامة التي استعرضت خلالها الشركات أبرز مشروعاتها ومنتجاتها العقارية المختلفة.

وتابع، أن الغرفة تمكنت خلال العام الماضي من المشاركة في عدد من الفعاليات من ضمنها الملتقى والمعرض الأول للصناعة بمشاركة 14 شركة تطوير عقاري حيث تم استعراض مختلف المشروعات التي تقوم بتنفيذها هذه الشركات.

وأضاف، ان الغرفة شاركت بفاعليات مؤتمر الاتحاد الأفريقي لتمويل الإسكان في نسخته الـ 38، لافتا أن مشاركة الغرفة كانت مميزة.

موضوعات متعلقة