الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 10:12 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أبرزها الجدي والأسد».. خبيرة تكشف عن أبراج لا تستطيع العيشة بدون حب فى الشتاء

أبراج بتعرف تحب-ياندكس
أبراج بتعرف تحب-ياندكس

يسعي العديد من الأشخاص للبحث عن الحب مع الآخرين، كما يعتبر الحب من أفضل المشاعر الإنسانية، لذا يهتم البعض منهم للبحث عن الداعم الرئيسي، وهو مشاعر الحب، وأيضا تمثل مصدر البهجة والطاقة الإيجابية.

في ذات السياق، أوضحت ماجي فرح، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، في حديثها لـ "الطريق"، من خلال السطور التالية، تعرف على الأبراج الرومانسية لا يمكن أن تعيش بدون حب ولا سيما في فصل الشتاء، وجاءت كالتالي:

برج الأسد:
تعد مواليد برج الأسد من أكثر الأبراج الرومانسية، والتي يميلون للدخول في علاقة ارتباط أو علاقة عاطفية، لأنهم يعتقدون أن الحب يأخذ منو الطاقة الإيجابية، وأيضا الأمان، وبالرغم من أن مولود برج الأسد عاشق للفلوس والذهب ألا أنه يفضل الحب على المال.

اقرأ أيضا: «مؤشر لأمراض خطيرة».. استشاري يحذر من آلام أعلى المعدة

برج الثور:
يميلون بشكل دائما أصحاب هذا البرج للدخول في علاقة عاطفية، لأنهم لا يستطيعون العيشة بدون حب، لذا هم شخصيات متعددة العلاقات ودائمًا يبتعدون عن العلاقات غير الهادفة.


برج العقرب:
يتمتع أصحاب برج العقرب بشخصية إيجابية، الذين يفضلون وجود الحب دائما، لذلك يحرصون على رفع شعار "الحب ثم الحب"، وأيضا يهتمون بدعم شريك حياتهم، ويميل بشكل دائم لاستمرار العلاقة العاطفية على العديد من مشاغل في حياته ويقدر العلاقات بشكل جيد.


برج الجدي:

يتميز مواليد برج الجدي بأنهم من أكثر الأبراج، التي لديها ذكاء عاطفي دائمًا و عاشقين للعيش في قصة حب، ويمتلك قدر كبير من الرومانسية، ويجيد التعامل بحرفية مع شريك حياته مما يجعله شخص ناجح عاطفيًا .

اقرأ أيضا: خطوات تحضير كفتة البطاطس في المنزل وبأقل التكاليف