الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:03 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الشريفة العفيفة وعامل الكشري والطفل ريان.. أبرز 10 تريندات فى 2022

ترندات 2022_مصدر الصورة_الطريق
ترندات 2022_مصدر الصورة_الطريق

شهد عام 2022 العديد من الأحداث التي تحولت إلى أشهر تريندات تابعها الكثيرين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على مدار 365 يوما.

الطفل ريان

واستهلت التريندات فى عام 2022 بأزمة الطفل ريان المغربي الذر سقط فى بئر وظل عالقا بداخله لعدة أيام وتابع الملايين لحظات إنقاذ الطفل وسط الأمال بإنقاذه إلا أن توفى قبل فى لحظات إنقاذه.

دلوعة بابى

سلطت الأضواء حول فتاة التيك توك التى اطلق عليها دلوعة بابى والتى كانت دوما تظهر عبر فيديوهاتها برفقة أحد الأشخاص تدعي أنه والدها، والتى كانت دوما ما تأمره بتنفيذ ما تريد ويحقق لها ما تريده فى الحال.

قمر الوكالة

أثارت مقاطع فيديو انتشرت لفتاة فى بيع المكياج بمنطقة وكالة البلح وادعت أن الماركات التى تمتلكها أصلية وليست تقليد على الرغم من أنها تقوم ببيعها بسعر بسيط وبنهاية المطاف تم القبض على قمر الوكالة بعد تصدرت الترند لعدة أيام خلال عام 2022.

عامل الدليفري

بعد تعاطف كبير من قصة عامل النظافة محمد عادل الذي كان يعمل بكشري التحرير أثارت مقاطع فيديو جديدة له حول امتلاكه سيارة فاخرة واتجاهه إلى التمثيل فى الفترة المقبلة ردود أفعال غاضبة بعد التحول المفاجئ له.

دالا المهندس

ظهرت عدة صور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لملكة جمال مصر السابقة قبل 10 سنوات وصورتها الحالية الأمر الذي أثار ردود أفعال غاضبة من قبل مستخدمي مواقع التواصل لافتين إلي أن هناك فرق كبير في الملامح حينها خرجت دالا المهندس لترد على هذه الانتقادات قائلة إن هذه الصور القديمة أيام الكحرتة.

عروس كفر الدوار

انتشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو لعروس كفر الدوار أمنية عادل وهي تطلب من زوجها أثناء كتب الكتاب أن يقدر والدتها وأشارت بإصبعها إلا أن الأمر أثار حالة من الغضب بعد أن نظر الجميع إلي إشارة يديها دون النظر لما تحدثت إليه.

الشريفة العفيفة وصلت يا بلد

انتشرت مقطع فيديو لمجموعة من المواطنين يحملون فتاة في عمر صغير ويتجولون فى الشوارع قائلين "الشريفة العفيفية وصلت يا بلد"، وذلك عقب مرور ساعات فقط على زواجها بعد أن أدعي زوجها أنها ليست فتاة حينها قامت أسرة الفتاة بإجراء كشف طبي ثبت عذريتها.

بائع العلبة دي

اشتهر أيوب القاضي ابن مركز نجع حمادي بمحافظة قنا بعد جملته الشهيرة "العلبة دي" وتوالت عليه الإعلانات الترويجة لأكثر من 20 منتج على طريقته القديمة للبيع.

انتش وأجري

أثار الشاب هيثم أحمد صاحب تريند انتش واجري حالة من الغضب بعد انتشار مقطع فيديو وهو يستقل سيارة يزيد سعرها عن 400 الف جنيه مصري.

البلوجر جيسي

انتشرت أزمة البلوجر ياسمين الشهيرة ب جيسي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد أن قامت بالدخول إلى غرفة العمليات لإجراء عملية تجميلية بالأنف إلا أنه بعد مرور 9 ساعات خرجت من غرفة العمليات وهي مصابة بالعديد من الإصابات فى وجهها.

اقرأ أيضًا: سعره تخطى الـ 8 مليون جنيه.. صورة فستان مصنوع من الذهب تثير الجدل

موضوعات متعلقة