الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:25 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حزب أبناء مصر يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة ملفات مهمة

حزب أبناء مصر
حزب أبناء مصر

عقد المكتب التنفيذي لحزب أبناء مصر، اجتماعه الدوري لمناقشة عدد من الملفات التي تساهم في حل الأزمات، وأيضًا الملفات التي تخص حياة المواطن وتحديدًا توفير له"حياة كريمة"، وأيضًا الملفات التي تخص الصناعة والزراعة والتجارة التي تأتي ضمن استراتيجية ورؤية الدولة 2030.

اقرأ أيضًا:توقعات حالة الطقس على مدار ساعات اليوم الإثنين

وحضر الاجتماع كلا من الدكتور محمد والي الأمين العام للحزب، واللواء محمد جابر والدكتور أبو بكر سرحان، والمستشار أيهاب وهبي والمهندس أحمد النجدي والأستاذ أحمد حكيم والدكتور أحمد خالد والمستشار البطل هلال والأستاذ محمد مجاور.

اقرأ أيضًا:العوضي ينشر أسماء المفرج عنهم بعفو رئاسي اليوم الأحد

وتناول الاجتماع العديد من الموضوعات وتحديدًا الصناعية والتجارية، حيث تم الاتفاق على التواصل من قبل اللجنة المعنية بالحزب مع وزارة التجارة والصناعة بشأن صياغة خِطَّة استراتيجية لقطاع الصناعة لمدة 3 سنوات التي تبدأ في المدّة من 2023 إلى 2026، وبذلك سيتم عرض ملف الحزب في هذا المجال.

وخلال الاجتماع تم عقد جِلسة خاصة للتنسيق بين جميع المحاور في الحُوَار الوطني واستكمال عمل بعض الملفات ومراجعتها، بالإضافة إلى تعزيز دور الحزب في بعض الأمور التي تخص العامل وتحديدًا في القطاع الخاص، حيث تطرق الحديث حول متابعة تنفيذ قرار الحد الأدنى للأجور للعاملين في هذا القطاع.