الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:41 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الغرف التجارية بالقاهرة تجري اجتماعات دورية استعدادًا لشهر رمضان

أهلا رمضان_ ياندكس
أهلا رمضان_ ياندكس

أكد المهندس إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، اليوم الاثنين، أن اتحاد الغرف التجارية بالقاهرة ومجلس الاتحاد يعقد اجتماعات بشكل دوري بشأن الاستعداد النهائية لتنظيم معارض ومنافذ بيع السلع بالإمكان والأحياء المتاحة بالمحافظة بأسعار مخفضة، إلى جانب استهداف المناطق ذات الكثافة السكانية استعدادا لشهر رمضان المعظم.

اقرأ أيضًا:«الأرصاد »: تكاثر للسحب المؤدية للأمطار غرب البلاد

وتابع رئيس الغرف التجارية، في بيان له، أن الأمر يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة دعم المواطنين وتحديدًا في توفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة، مردفًا أن الاجتماع تشمل حضور عدد من رؤساء وأعضاء الشعب النوعية من السلع الأساسية وتتمثل في شعب الدواجن واللحوم والمواد الغذائية "البقوليات" والخضروات.

اقرأ أيضًا:الرئيس السيسي يتابع جهود توطين صناعة مراكب الصيد في مصر

وأوضح "العربي" أن الغرف التجارية تولي اهتماما كبيرًا لمتابعة عملية البيع والشراء من خلال غرف عمليات المشكلة من غرف القاهرة، بالإضافة إلى رفع حالة الطوارئ لمتابعة إقامة المعارض ومنافذ السلع، مبينًا أن الغرفة تعمل على حل المشكلات والمعوقات خلال تنفيذ المعارض بشكل فوري.

وطالب "إبراهيم" الجهات المنتسبة لغرفة القاهرة بضرورة وضع أكبر نسب خصم على أسعار السلع بهذه المعارض والمنافذ، حيث إن الأمر يعتبر بمثابة "رد الجميل للمستهلك الذي بدونه لن تكون هناك تجارة أو صناعة.

موضوعات متعلقة