الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

كلب ينجح في إعادة صديقه المسن إلى منزله بعد فقدانه لمدة أسبوع

الرجل المسن مع عائلته وكلبه_مصدر الصورة_الخليج
الرجل المسن مع عائلته وكلبه_مصدر الصورة_الخليج

نجح كلب في إعادة صديقه المسن المكسيكي البالغ من العمر 83 عاما بعد أن تاه في الصحراء لمدة أسبوع.

ونجح الكلب إل بالومو في إنقاذ مالكه جريجوريو روميرو والذي يبلغ من العمر 84 عاما، ويقيم في ولاية سونورا في المكسيك، بعد أن تغيب لمدة أسبوع في الصحراء بعد أم ساعده رجال الإرشاد في الوصول إليه، وفقا لما جاء بموقع الخليج.

وذكر الموقع أن الرجل المسن كام قد غادر منزله في موكتيزوما، وذلك للذهاب من أجل قضاء نزهة إلا أنه خرج ولم يعد.

وعقب مرور 4 أيام من تغيب روميرو قررت ابنة شقيقة المسن أن تبلغ السلطات الأمنية بتغيبه المفاجئ طوال الفترة الماضية.

وعلى الفور تم تشكيل فريق أمني لسرعة البحث عن المسن المبلغ بتغيبه بالاشتراك مع الحرس الوطني المكسيكي ووحدة الحماية المدنية، وشرطة البلدية، لكن لم يتم العثور عليه.

وأوضح أحد المشاركين بفريق البحث الشرطي، أن الكلب نجح في مساعدتهم في الوصول إلى مكان صديقه المسن روميرو بعد أن استمر في السير بالصحراء.

وفور العثور على الرجل المكسيكي المسن تم نقله إلى مستشفى تابع للمعهد المكسيكي للضمان الاجتماعي، وذلك لمعاناته من الضعف والجفاف، خاصة بعد قضاء نحو أسبوع يسير على قدميه في الصحراء.

وذكر مكتب المدعي العام عبر تغريدة على تطبيق توتير، أن الكلب إل بالومو ظل بجوار باب المستشفى على مدار الـ24 ساعة في لحظة انتظار خروج صديقه المسن روميرو.

اقرأ أيضًا: بعد مرور 58 سنة على رحيلها.. اختيار أم كلثوم ضمن أفضل 200 مطرب في التاريخ