الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 03:50 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حزب أبناء مصر يشهد استقبال سفينة العلم «لوجس هوب»

حزب أبناء مصر
حزب أبناء مصر

شهد حزب أبناء مصر استقبال المكتبة العائمة "لوجس هوب"، التي وصلت إلى ميناء بورسعيد منذ يومين، وذلك بحضور الدكتور محمد والي الأمين العام للحزب ومجموعة من قيادات وأعضاء الحزب، حيث دشن أعضاء المكتبة ممر شرفي لاستقبال الضيوف تحية منهم لأول وفد مصر يستقبل السفينة.

حزب أبناء مصر

اقرأ أيضًا:الجيزة تخصص خط ساخن وأرقام لتلقي البلاغات بشأن أسعار السلع

حزب أبناء مصر

ومن جانبه أكد الدكتور محمد والي الأمين العام، أن المكتبة العائمة تعد صرح ثقافي كبير متنقل بين دول العالم، حيث إنه زارت ما يقرب من 160 دولة حتى وصلت إلى مصر، فضًلا عن أنه المكتبة العائمة تعد رسالة تحمل في محتوها الثقافة والفكر من خلال مجموعة الكتب التي بداخلها يحمل كل كتاب ثقافة معينة.

حزب أبناء مصر

اقرأ أيضًا:أعراض المتحور الجديد لكورونا BF.7 .. والفئات الأكثر عرضة

حزب أبناء مصر

ودعا "والي" الشباب إلى ضرورة استغلال وجود هذه السفينة في مصر، وذلك من أجل التثقيف والوعي بمختلف الأفكار المتنوعة، وأيضًا من أجل التطلع لكل جديد في جميع المجالات المختلفة، مردفًا أن رسالة المكتبة العائمة للعالم تؤكد على أهمية القراءة وأيضًا تعزيزها من خلال تواجدها بين المواني التي تحتضن العلم على مدى عقود.

حزب أبناء مصر

ويذكر أن المكتبة العائمة "لوجوس هوب" "MV LOGOS HOPE"، ووصلت إلى ميناء بورسعيد السياحي الأربعاء الماضي، حيث إنه قادمة من ميناء بيروت والمقام على متنها أكبر معرض عائم للكتاب في العالم، وذلك بالزيارة الثانية بعد توقف دام أكثر من 12 عامًا.

حزب أبناء مصر