الطريق
السبت 20 أبريل 2024 08:28 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«البداية اليوم».. طقس بارد وأمطار شديدة على أنحاء البلاد خلال أسبوع

حالة الطقس الأسبوع الجاري
حالة الطقس الأسبوع الجاري

يستعد المواطنون في مصر لأسبوع بارد من حيث أجواء الطقس الشتوي، وقد زاد معدل البحث عن درجات الحرارة الأسبوع المقبل وحالة طقس الأيام المقبلة بشكل واضح في الساعات القليلة الماضية.

"الطريق" يستعرض تفاصيل حالة الطقس الأيام المقبلة خلال أسبوع من يوم الأحد 08 يناير حتى الجمعة 13 يناير 2023على النحو التالي:

طقس يوم الأحد 08 يناير

يشهد طقس اليوم الأحد شبورة مائية على معظم الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وجنوب البلاد، علاوة على سقوط أمطار متوسطة بنسبة تصل لـ 60% تقريبا.

ومن المتوقع أن تسقط أمطار خفيفة لـ متوسطة بنسبة 50:30%، على بعض المناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء تمتد في الساعات المتأخرة في أثناء الليل لمناطق من القاهرة الكبرى قد تكون خفيفة على بعض أماكن من جنوب الصعيد بشكل متقطع.

طقس يوم الإثنين 9 يناير

وبشأن طقس يوم الإثنين 9 يناير 2023، فيشهد سقوط لأمطار متوسطة لـ غزيرة، بنسبة حدوث 60%، على بعض الأماكن بالسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء ومدن القناة على فترات متقطعة.

ومن المتوقع أن تسقط أمطار متوسطة لـ خفيفة بنسبة حدوث 40:30 %، على معظم مناطق من القاهرة الكبري على فترات بشكل متقطع.

طقس يوم الثلاثاء 11 يناير

يشهد طقس يوم الثلاثاء 11 يناير 2023 هبوب شبورة مائية في ساعات الصباح الأولى، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، بالإضافة إلى سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 40%، على بعض المناطق في السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

طقس يوم الأربعاء 11 يناير

يشهد طقس يوم الأربعاء سقوط أمطار خفيفة لـ متوسطة بنسبة تصل لـ 40% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، علاوة على نشاط حالة الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

اقرأ أيضا: «التربية والتعليم» تعلن ضوابط تطبيق البرامج العلاجية للدارسين