الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:41 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صفاء أبو السعود تشارك في الحفل الفني السنوي لمركز الحفني

الفنانة صفاء أبو السعود
الفنانة صفاء أبو السعود

تشارك الفنانة صفاء أبو السعود في الحفل الفني السنوي لمركز الحفني لذوي الاحتياجات الخاصة، في الثامنة من مساء يوم الجمعة المقبل، على مسرح معهد الموسيقى العربية برمسيس، التابع لدار الأوبرا المصرية .

وقالت علا الحفني رئيس المركز، إن الفنانة صفاء أبو السعود تحرص دائما على مشاركة أبناء الحفني من ذوي الاحتياجات الخاصة في احتفالاتهم، إذ تتغنى بإحدى أغانيها التي يعشقها الأطفال والكبار، لتدخل الفرحة والبهجة في نفوس أبنائنا من أصحاب الهمم، وذويهم وجمهور مسرح معهد الموسيقى العربية.

نيفين رجب

كما تشارك الفنانة "نيفين رجب" بأغنية من أغاني زمن الفن الجميل، دعما منها ومساندة لفعاليات المركز، وانطلاقا من حبها واهتمامها لهذه الفئة الهامة الغالية من أبناء المجتمع .

فقرات الحفل

ويتضمن الحفل مجموعة من الفقرات والاستعراضات الفنية التي يقدمها أكثر من 30 عضوا من أبناء المؤسسة من ذوي الاحتياجات الخاصة، تدريب الاستعراض للفنان حسين سامي، وتدريب الكورال للفنان رامي غريب.

يذكر أن أبناء مركز الحفني، قد شاركوا بفقرة فنية في الاحتفالية التي نظمها متحف القوات الجوية بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، والتي أقيمت في مطلع الشهر الجاري، وحملت عنوان "مافيش ‏مستحيل"، وذلك ضمن برنامج الاحتفال.

اقرأ أيضا.. سامح خيري يبحث عن الهوية المصرية السكندرية في حي العطارين