الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:52 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بولسونارو يقرر العودة للبرازيل في هذا التوقيت

بولسونارو ـ روسيا اليوم
بولسونارو ـ روسيا اليوم

قال الرئيس البرازيلي السابق جايير بولسونارو، اليوم الأربعاء، إنه سيعود إلى البرازيل نهاية شهر يناير 2023.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها لقناة CNN Brasil، والتي أوضحت أن حالته الصحية باتت جيدة، ويمكنه مغادرة الولايات المتحدة الأمريكية.

ودخل بولسونارو المسشتفى الأيام الماضية بعد إصابته بانسداد معوي حاد، للمرة الثالثة على التوالي.

وقال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل "تويتر" إنه جاء إلى الولايات المتحدة لقضاء وقت ترفيهي مع عائلته، لكنه لم يتمكن من ذلك بسبب أعمال العنف والشغب التي تشهدها البرازيل.

ووفق وسائل إعلام محلية، سافر بولسونارو إلى أمريكا نهاية 2022 لعدم رغبته المشاركة بحفل تنصيب الرئيس الجديد للبرازيل لويس إيناسيوس لولا دا سيلفا.

ووجه عدد كبير من السياسيين البرازيليين الاتهمات للرئيس الأسبق في إثارة الشغب داخل البلاد، بهدف العودة إلى السلطة مجددًا، لكنه قال في تصريحات رسمية إن تصرفات مناصريه لم يأمر بها، نافيا أن يكون حرض على القيام بأعمال تدمير أو اقتحام المباني الحكومية للبلاد.

اقرأ أيضا| محمد بن سلمان الأكثر تأثيرًا.. السعوديون يحتفلون بولي العهد: «عراب الرؤية وقائد لن يتكرر»