الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا الدخول مجانا.. الفيلم الهندي «باريللي كي بارفي» بسينما الهناجر

فيلم باريللي كي بارفي
فيلم باريللي كي بارفي

تُقدم سينما الهناجر بساحة دار الأوبرا المصرية، والتابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية، الفيلم السينمائي الهندي "باريللي كي بارفي"، وذلك بالتعاون مع مركز"مولانا آزاد" الثقافي، وسفارة الهند بالقاهرة.

مواعيد عرض فيلم "باريللي كي بارفي"

تستضيف سينما الهناجر، نادي السينما الهندية، حيث يتم عرض الفيلم السينمائي "باريللي كي بارفي" وذلك يوم الخميس الموافق 12 يناير 2023، في تمام الساعة السادسة مساء، والحضور مجاني بقاعة سينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية.

معلومات عن الفيلم

فيلم "باريللي كي بارفي" هو فيلم ضمن أفلام نادي السينما الهندية، من إخراج "أشويني أير تيواري"، وهو مأخوذ من رواية "The Ingredients of Love" لنيكولاس باريو.

تدور أحداث الفيلم حول قصة حياة فتاة تدعى "بيتي"، وهي فتاة تقرر الهرب في ليلة زفافها، وهكذا ييتابع الصراع وتتصاعد الأحداث في شكل رومانسي كوميدي، والفيلم تم إنتاجه عام 2017.
حقق الفيلم منذ تم عرضه إيرادات كبيرة في شباك التذاكر، حيث حقق أكثر من 60 كرور روبية أو ما يعادل(7.5 مليون دولار أمريكي) في جميع انحاء العالم، فضلا عن أن الفيلم حصد العديد من الإشادات المميزة من النقاد.

تم إنتاج فيلم "باريللي كي بارفي" بميزانية تقدر ب 20 كرور روبية أو ما يعادل (2.5 مليون دولار أمريكي)، وهكذا يكون الفيلم قد حقق أرباحا طائلة في مقابل ميزانية إنتاجه.

يعرض الفيلم غدا في تمام السادسة مساء، بسينما الهناجر، ويفضل الذهاب قبل موعد العرض بساعة على الأكثر، لأن الدخول مجاني.

اقرأ أيضا: «السيد شحتة» يصدر روايته الجديدة «ميتافيرس» بمعرض الكتاب 2023

اقرأ أيضا: «اليوم العالمي للتعليم وتحسين الحياة ومواجهة التطرف».. في ندوات قصور الثقافة