الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:50 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالملابس البيضاء.. عشرات الأشخاص يثيرون جدلا تحت هضبة المقطم.. التفاصيل

بملابس بيضاء.. عشرات الأشخاص تحت  هضبة المقطم- مواقع التواصل
بملابس بيضاء.. عشرات الأشخاص تحت هضبة المقطم- مواقع التواصل

نًشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذه ساعات قليلة، مقطع فيديو يدور حول، أن هناك عددا من المصطفين وراء بعضهم البعض مرتدين ثياب بيضاء وكأنهم ملائكة يطوفون تحت هضبة المقطم في مشهد يكاد أن يكون الأكثر غرابة، مما أثار الجدل بين المواطنين.

تسبب مقطع فيديو نشره شاب يدعى “معطي” عبر صفحته الرسمية على تطبيق “تيك توك” منذ ساعات بسيطة حالة من الجدل والذى أظهر مجموعة من الأشخاص ترتدى الملابس البيضاء بهضة المقطعم، فما القصة وراء الفيديو المنتشر؟

قصة فيديو منتشر

طرح نشطاء مواقع التواصل الاجتماع، بعد نشر مقطع الفيديو، الذي ظهر فيه عددا من الأفراد وهما مصطفين وراء بعضهم البعض بملابس بيضاء ومن حولهم عدد من الأشخاص الآخريين بارتداء ملابس ملونة بشكل عادي من فوقهم بسطح الهضبة، وهناك موقع للتصوير وإضاءات بشكل كثير في هذا المكان معلقة من فوقهم، لذلك تواقعو بأنه مكان “تصوير لمسلسل رمضاني سيعرض في العام 2023”، وخمن كثيرون أنه مسلسل "المداح 3".

اقرأ أيضا: طبيب نفسي يكشف أضرار السوشيال ميديا في فترات الامتحانات

وعلق أحد مستخدمو السوشيال ميديا على مقطع الفيديو، الذي أشعل مواقع التواصل بعد نشره، قائلا إن الشخص ناشر الفيديو في وقت لاحق: “ تقريبا دا جلسة تصوير لمسلسل ما، ومن الواضح أنه عرض لمسلسل، ووجود راهبات بدير سمعان فوق كانوا بيصوروهم”.