الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:17 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مكون من 17 غرفة .. شاهد الجناح الخاص ل كريستيانو رونالدو في السعودية

منزل كريستيانو
منزل كريستيانو
القاهرة

سعت المملكة العربية السعودية ونادي النصر السعودي على تنظيم استقبالا حافلا لنجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو وعائلته، بعدما ووقع عقده مع النادي لموسمين وانتقل إلى الإقامة، وظهر ذلك بحرصها على توفير جميع سبل الرفاهية أمام اللاعب المحترف، وفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ولفت أنظار الكثير من المحبين للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الفندق الذي يقيم فيه خلال هذه الفترة حتى يتم الانتهاء من تجهيز القصر المخصص لدية، حيث إنه خصص لديه جناح من 17 غرفة بأعلي طابق بالفندق، ليكون بعيدا عن الجمهور.

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن الفندق الذي يعيش اللاعب البرتغالي به لفترة مؤقتة، يعتبر من أكبر المباني في المملكة العربية السعودية، كما أنه مخصص للملوك والأمراء فقط، مشيرة إلى أن قيمة الليلة الواحدة في هذا المبني تصل إلى 3300 جنيها إسترليني، مرجحة أن يدفع اللاعب المحترف خلال نهاية الشهر أكثر من 250 ألف جنيه إسترليني، وذلك بسبب احتوائه على جميع سبل الرفاهية.

كما روجت إدارة الفندق لوجود كريستيانو بداخل الفندق عبر حسابها على موقع تويتر قائلة:
يمكن للضيوف الاستمتاع من خلاله بإطلالات لا مثيل لها بمدينة الرياض، ويضم غرفة معيشة مرتفعة بالإضافة لمكتب خاص وغرفة طعام وغرفة وسائط.

وحتى الجناح الأقل منه في الحجم يصل إلى ارتفاع 2599 قدماً، ويعتبر أكبر من معظم الشقق في بريطانيا التي عاش فيها رونالدو مرتين خلال فتره تواجده مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضا: «فيها حاجة حلوة».. زوجان بريطانيان يقرران الإقامة بمصر هربا من غلاء المعيشة بإنجلترا