الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:11 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القوى العاملة تكشف موعد التقدم لـ3149 وظيفة جديدة

وزارة القوى العاملة
وزارة القوى العاملة


أعلنت وزارة القوى العاملة، عن موعد التقدم لـ3149 وظيفة خالية في عدد من التخصصات بـ15 محافظة، لافته إلى أن التقديم على الوظائف الجديدة متاح خلال شهري يناير وفبراير 2023 الجاري، وفقا لنشرة التوظيف الدورية التي تصدر عن الوزارة، كل 15 يوما من خلال الإدارة العامة للتشغيل.


وتابعت القوى العاملة، أن لوظائف الخالية متاحة في محافظات القاهرة، والجيزة، وبورسعيد، وأسيوط، والإسكندرية، والغربية، والمنوفية، والقليوبية، والشرقية، والإسماعيلية، وسوهاج، وقنا، والبحر الأحمر، وجنوب سيناء، وأسوان، برواتب تبدأ من 2700 جنيه شهريا، بالإضافة إلى التأمين الصحي والاجتماعي.

وأوضحت القوى العاملة، أن الوظائف تشمل تخصصات: مهندسين، ميكانيكا، إنتاج وبرمجة وتحسين منتجات، ومحاسبين، ومدرسين حاسب آلي وموسيقى، ورسام فنى، واخصائى موارد بشرية، وعمال إنتاج، وأفراد أمن، ومشرفي مواقع، ومندوبين مبيعات، وكافة التخصصات الفندقية، ومهن التفصيل والخياطة، وفنيين، وسائقين، وعمال نظافة، وغيرها.


وأشارت القوى العاملة، إلى أن كل من يرغب في شغل الوظائف المتاحة، عليه بالتوجه إلى وزارة القوى العاملة أو الدخول عبر الموقع الرسمي للوزارة www.manpower.gov.eg.

اقرأ أيضا:توفير التقاوي والأسمدة.. «الريف المصري» تكشف تفاصيل مبادرة جديدة لجذب مزارعي هذه المحاصيل

موضوعات متعلقة