الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد بريطانيا.. عقوبات أمريكية جديدة على مسؤولين بالحرس الثوري الإيراني

الحرس الثوري ـ العربية
الحرس الثوري ـ العربية

أصدرت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الإثنين، عقوبات جديدة ضد إيران طالت 10 أفراد، حسبما أعلنت وزارة الخزانة عبر موقعها الرسمي على الإنترنت.

وجاءت المؤسسة التعاونية للحرس الثوري الإيراني، على قائمة الجهات التي فرض عليها عقوبات، إضافة لعدد من الأشخاص لهم صلة مباشرة لقمع الاحتجاجات في الشوارع الإيرانية، وفق "العربية".

وطالت العقوبات الأمريكية الجديدة، نائب وزير المخابرات الإيراني، و4 من القادة في الحرس الثوري، ممن وجهوا باستخدام الرَّصاص الحي ضد الشعب، لتخويفه ومنعه من ممارسة حقوقه.

وأكد وكيل وزارة الخزانة الأمريكية، أن الولايات المتحدة مستمرة في محاسبة الحكومة الإيراني، على انتهاكاته بحق الشعب، مدينا تنفيذ أحكام الإعدام بحق المحتجين.

وفي وقت سابق من اليوم، أصدرت بريطانيا والاتحاد الأوروبي عقوبات على عدد من الأشخاص الإيرانيين ممن لهم صلة مباشرة بالانتهاكات ضد المتظاهرين.

كانت منظمة حقوق الإنسان الإيرانية، أعلنت مقتل 400 شخص في الأقل في الاحتجاجات التي تشهدها البلاد منذ 5 أشهر، فيما وصل عدد المعتقلين أكثر من 18 ألفا.

اقرأ أيضا| تعليق شديد اللهجة من الأردن ومنظمة التعاون الإسلامي بعد حرق المصحف بالسويد