الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:20 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للرجال.. 4 خطوات تجعلك أكثر أناقة وجاذبية

مظهر الاناقة
مظهر الاناقة

العناية الشخصية أمر مهم لظهورالرجل الباحث عن الأناقة، ولذلك يحرص الرجال العاشقين للأناقة والجاذبية والأشخاص الذين يريدون الظهور بشكل جيد وبصورة محبوبة ورائعة أمام الجميع ومن يبحثون عن الاناقة بشكل منمق، ولذلك يحرصواعلى بعض الأمورللحفاظ على أناقتهم.

اولاً الحرص على النظافة الشخصية

أكد الأطباء أن بشرة الرجل معرضة للإرهاق بشكل دائم بسبب التعرض لعوامل العمل الشاق وأيضا الشمس وتؤثر عليه بصورة كبيرة في تغير مظهره، المحافظة على غسل الوجة بصورة منتظمة بالإضافة إلى شرب الكثير من السوائل وأيضًا المحافظة على النظافة الشخصية و الاهتمام بنظافة الأسنان بصورة دائمة، واستخدام كريم مرطب للبشرة بعد الحلاقة.

ثانياً كيفية اختيار الملابس

أختر الملابس التي تناسبك، وليس شرط البحث عن ملابس باهظة الثمن أو ذات علامة تجارية مشهورة، ولتتميز أكثر أحرص على تناسق الألوان.

ثالثاً استخدام العطور

يحرص الرجال على استخدام العطور ذات الرائحة الطيبة، ويجيب التفرقة بين العطر في فصل الشتاء عن فصل الصيف، استخدام مزيلات العرق و شراء أنواع مضمونة حتى لا تضر البشرة.

رابعًا اختيار الحذاء

يوجد بعض المعاييرالتي توضع في الحسبان عند اختيار الحذاء مع الملابس، والتي تحسن أكثر بالظهور بإطلالة أفضل، بشكل عام تستخدم الأحذية السوداء مع أغمق درجات الملابس لأنها تناسب الكثير من الألوان الأخرى، أما الألوان الفاتحة تتناسب أكثر مع الألون الصيفية ولها "استايل" خاص بها.

أقرأ ايضًا .. فوائد الشوفان.. وأضراره للرجال