الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:46 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«السرطان» أبرزها.. خبيرة تكشف عن أبراج يفضلون العطور والروائح المبهجة في الشتاء

أبراج تعشق العطور-ياندكس
أبراج تعشق العطور-ياندكس

تعد العطور من أكثر المستلزمات الأساسية لدي العديد من الأشخاص، وخاصة النساء لا يستطيعون الاستغناء عنها، لذلك هناك الكثيرين يتميزون بروائحهم المبهجة، وأيضا يعرفون بوجودهم من تلك الرائحة، التي تملأ المكان، بالإضافة أيضا يتبعون التغير، وهؤلاء الأبراج ينتمون إليها.

في ذات السياق، تقدم عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، من خلال السطور التالية، عن أكثر الأبراج متشابهين في روائحهم الفواحةالجميلة، كما يلي:

برج الثور

يعتني مواليد هذا البرج بأنفسهم، وخاصة لشراء الروائح الغالية، وأيضا يميلوا لاختيار الأشياء باهظة الثمن، لأنهم يتميزون بنظافة الشكل،لذلك ممكن ينفقوا أموالنا كثيرة، من أجل الظهور بهيئة ورائحة مختلفة وجميلة يتساءل الجميع عن مصدرها.

برج العقرب

تحرص مواليد هذا البرج بشكلهم ونظافتهم، لذلك ينفقون أموالهم على شراء الكثير من العطور المبهجة والمختلفة، وأيضا تتميز بثباتهاوفوحانها، بالتالي يحبونها، إذا تركوا مكانا يبقى رائحتهم الجميلة بها لفترة طويلة، وهذا ما يجعلهم أشخاصا يبهرون الجميع أثناء وبعدتواجدهم.

برج سرطان

تتمتع أصحاب برج السرطان بالعديد من المزايا، فمنها تنظيف أيديهم وملابسهم المختلفة بأشكالها الفاتحة، وفي حالة القرب منهما، قدتشعر وكأنك داخل حديقة بستان مليء بالورد ذات الروائح الجميلة، فهم ينجذبون للروائح الترابية.

اقرأ أيضا: «احذرو الأطعمة المصنعة».. أفضل الأكلات في فترة الامتحانات