الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مدبولي يفتتح أحد مصانع الأدوية بالعاشر من رمضان

مصطفى مدبولي- ياندكس
مصطفى مدبولي- ياندكس

افتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم السبت الموافق 28 يناير 2023، أحد مصانع الأدوية بمدينة العاشر من رمضان، برفقة عدد من الوزراء.

وتوجه الدكتور مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، إلى مدينة "حدائق العاصمة"، الواقعة شرق مدينة بدر بمحافظة القاهرة، لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الجارية بها، وجاء ذلك برفقة الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وقيادات الوزارة.

اقرأ أيضًا: متحدث الرئاسة: «السيسي ونظيره الأذري تناولا أهمية العلاقات التاريخية الودية»

وتفقد رئيس الوزراء خلال جولته نماذج للوحدات السكنية المنُفذة بمدينة "حدائق العاصمة"، وفي غضون ذلك، قال الدكتور عاصم الجزّار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن مدينة "حدائق العاصمة" تُعد إحدى مدن الجيل الرابع، موصحًا أنها تضم مناطق إسكان متنوعة الكثافة بمساحات متعددة، ذلك بالاإضافة إلى مناطق خدمات على المستويات التخطيطية المختلفة للمدينة، بالإضافة إلى مناطق صناعية ومشروعات استثمارية، فضلا عن المحاور خضراء والمناطق اللوجيستية والمشروعات السياحية.

اقرأ أيضًا: هيئة الأرصاد تُعلن طقس غدا: شبورة مائية على الطرق المؤدية للقاهرة الكبرى