الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:40 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
هل يمكن تجنب الإصابة بالزهايمر؟ .. تقرير يكشف الشناوي والشحات وديانج يشاركون في تدريبات الأهلي بعد التعافي من الإصابة ثنائي الزمالك يدعمان الأبيض أمام دريمز ببطولة الكونفدرالية الإفريقية الرئيس الإيراني يهدد إسرائيل: إذا هاجمتنا ستتغير الظروف تماما شارك في بكار وعالم سمسم.. تعرف على أهم أعمال السيناريست تامر عبد الحميد تقارير: ليس هناك رغبة للنادي السعودي في التعاقد مع الثنائي الدولي المصري يسرا تكشف تفاصيل العرض الخاص لـ فيلم شقو بالسعودية.. ”صور” معيط: زيادة مخصصات الدعم الاجتماعي إلى 635.9 مليار جنيه بموازنة العام الجديد حقيقة اعتزال نهال عنبر بعد نشر صورتها مع شيخ الأزهر المالية: زيادة مخصصات الأجور إلى 575 مليار جنيه بموازنة العام المالي المقبل شركة ايه ده.... IdeaSpace تستعرض رؤيتها لدعم الابتكار وريادة الأعمال في قطاع التعليم الفني في إديوتك إيجيبت معيط: نستهدف تحصيل 599.6 مليار جنيه إيرادات غير ضريبية من مصادر مختلفة

كامل العدد.. طرح العرض الأول ل«كيرة والجن» في مهرجان روتردام السينمائي الدولي

بوستر فيلم كيرة والجن
بوستر فيلم كيرة والجن

انطلاق العرض الأول لفيلم "كيرة والجن" في النسخة الـ 52 من مهرجان روتردام السينمائى الدولى وشهد العرض اقبالاً جماهيرياً كبيراً، ومن المقرر أن يعرض الفيلم مرة ثانية مساء اليوم الأحد 29 يناير، حيث يعرض الفليم كجزء من برنامج Limelight.

وعرض فيلم "كيرة والجن" للنجمتين كريم عبد العزيز و أحمد عز في جميع دور العرض السينمائية في مصر يوم 30 يونيو الماضى.

وتدور أحداث فيلم "كيرة والجن" عن حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 191، ويتناول الفيلم واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي، ويكشف عن قصص حقيقية لعدد من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي.

فيلم "كيرة والجن" يضم عدد من النجوم منهم: كريم عبد العزيز، والنجم أحمد عز، وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، هند صبرى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل،و العمل من إخراج مروان حامد، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز.

اقرأ أيضًا: اليوم.. عرض خاص لمسرحية «عيلة اتعملها بلوك» لـ محمد صبحي