الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:09 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«العبوا بروح الفانلة الحمرا».. رسائل الخطيب لـ لاعبي الأهلي قبل مونديال الأندية

الخطب ولاعبي الأهلي
الخطب ولاعبي الأهلي

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي،ورئيس بعثة فريق الكرة على توجيه رسائل للاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي،والمتواجد حالياً في المغرب، من أجل المشاركة في مونديال الأندية،وجاء ذلك خلال اجتماعه معهم صباح اليوم الإثنين.

ويستهل الفريق الأحمر مشوارة بمواجهة من العيار الثقيل أمام فريق أوكلاند سيتي،والمقرر لها الأربعاء المقبل وتستمر منافسات كأس العالم للأندية من 1فبراير وحتي11فبراير.

وشدد الخطيب عن أهمية هذه المشاركة العالمية للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخ النادي،موضحاً عن أهمية بداية مشوار الفريق بالبطولة وذلك من أجل إحراز نتيجة طيبة تدفع الأهلي إلي الدور التالي في المونديال.

كما طالب لاعبي الفريق بالتركيز واللعب بروح الفانلة الحمراء كعادتهم، وشدد على أن يكون الهدف الأساسي للاعبين هو الوصول في البطولة إلى أبعد نقطة ممكنة وتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى رصيد الأهلي في المشاركات العالمية.

وأكد رئيس النادي الأهلي على ثقته الكاملة في كل عناصر الفريق،كما شدد على أن جميع العناصر داخل الفريق ستبذل أقصى جهد وتقدير المسؤولية وتقديم مستوى يليق بالأهلي وتاريخه ويسعد جماهيره التي تستحق الكثير،لاسيما وأنها دائما ما تقف خلفهم وتساندهم في جميع المواقف.

والجدير بالذكر أن هذا المشاركة الثامنة في تاريخ الفريق الأحمر والثالثة على التوالي في مونديال الأندية،وذلك بعدما قاد المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني النادي الأهلي للوصول إلي المركز الثالث مرتين على التوالي وتحقيق البرونزية،بينما يطمح المدرب السويسري مارسيل كولر الي تحقيق إنجاز جديد يضاف إلي تاريخه وتاريخ النادي الأهلي خلال المشاركات العالمية.

اقرأ أيضاًالأمطار والثلوج تنهي مران الأهلي الرئيسي في المغرب