الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:03 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القومي للمرأة يشيد بقرار توجيه مخصصات تنظيم منتدى شباب العالم لتنفيذ المبادرات

د.مايا مرسي
د.مايا مرسي

أشادت الدكتورة مايا مرسي وجميع أعضاء المجلس القومي للمرأة، بقرار توجيه عوائد الرعاية المخصصة لتنظيم النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم، لصالح تنفيذ حزمة كبيرة من المبادرات والمشروعات التنموية، وفقا لما أعلنته إدارة منتدى شباب العالم.

وثمنت مرسي توجه الدولة لتنفيذ التنمية بدلا من مناقشة تحقيقها هذا العام، موجهة التحية والتقدير لإدارة المنتدى، مشيدة بحزمة المبادرات والبرامج التى أعلنت عنها إدارة المنتدى و سيتم إطلاقها خلال الفترة القادمة.

وقالت رئيس المجلس للقومي للمرأة "إن هذه المبادرات التنموية تأتي في صميم احتياجات واهتمامات الشباب والفتيات التى تم طرحها قراءة للواقع " .

وكشفت إدارة منتدى شباب العالم، في وقت سابق أن إطلاق النسخة الخامسة من "منتدى شباب العالم"، لن يكون بشكله السنوي المعهود من "مدينة شرم الشيخ".

اقرأ أيضا : وزير الإنتاج الحربي: «يجب إعطاء كل من هو كفء الفرصة لإثبات ذاته»

وفي سياق آخر قال خالد داوود، المقرر المساعد للجنة الأحزاب السياسية بالحوار الوطني "للطريق"، إن القوى المدنية مستمرة في الحوار الوطني الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية: "لن نتخلى عن الفرصة، ورغم التأخر في انعقاد جلسات الحوار الوطني، إلا أننا نأمل في سير الأمور بشكل أسرع خلال الفترة المقبلة".